للفئة الاقتصادية وفنادق 5 نجوم.. أسعار عمرة مولد النبوي 2023.. والضوابط الجديدة

عمرة مولد النبوي
عمرة مولد النبوي

نستعرض خلال السطور المقبلة أسعار عمرة المولد النبوي 2023 للفئة الاقتصادية وفنادق 5 نجوم.

 

ما هي أسعار عمرة المولد النبوي 2023؟


يحتفل المسلمين بذكرى المولد النبوي الشريف في يوم 12 من شهر ربيع الأول، وتم في وقت سابق إعلان تفاصيل أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2023 حيث أنها ستكون في نهاية شهر سبتمبر الجاري.


كما أن أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2023 تختلف تبعاََ للمدة، فالسعر الاقتصادي يشمل 12 يومًا، ويكون المتوسط من 3 إلى 4 أفراد في الغرفة، وكذلك الحال في الأسعار للخمس نجوم التي تكون الغرفة بها 4 أفراد.


وأوضحت وزارة الحج والعمرة السعودية أنه يمكن للقادمين من انحاء العالم لأداء مناسك العمرة، وزيارة المسجد النبوي، وذلك من خلال التقديم على طلب تأشيرة عن طريق الانترنت عبر منصة «نسك» أولاََ، وهذه المنصة تتميز بتسهيل إجراءات مجيئ المعتمرين من كل بقاع العالم إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، وتوفير خدمات السكن والإقامة والتنقل، بجانب مجموعة من المعلومات الإثرائية والخرائط التفاعلية بعدة لغات، بخطوات بسيطة، وعلى مدار الساعة.


يتم تقديم أسعار متوسطة للفرد في غرف مختلفة، حيث يتم تقديم العمرة للأفراد في غرف رباعية، ثلاثية، وثنائية، وتشير الأرقام المذكورة إلى متوسط سعر العمرة للفرد في كل نوع من الغرف، على سبيل المثال، يتوقع أن يكون متوسط سعر العمرة للفرد في الغرفة الرباعية حوالي 27500 جنيه.

 

ما هي ضوابط وزارة السياحة للعمرة 1445 هـ؟

 

  • يجب على شركات السياحة الالتزام بالضوابط الصحية الصادرة عن وزارة الصحة في مصر والمملكة العربية السعودية.
    كما يجب على المعتمرين تقديم جميع الإقرارات والشهادات الصحية اللازمة.
    يجب أن تحجز شركة السياحة تذاكر السفر ذهابًا وإيابًا مؤكدة للمعتمرين والتأكد من وجود تذاكر السفر بحوزتهم قبل التوجه إلى المطارات.
    لا يجب أن يتم تفويج المعتمرين إلى المطارات قبل الموعد المحدد للرحلة بأكثر من 4 ساعات.
    يجب أن تتم إنهاء جميع الإجراءات اللازمة للسفر قبل تفويج المعتمرين إلى المنافذ بوقت كاف.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1