أقوى العروض والتخفيضات في اليوم الوطني السعودي 93

 اليوم الوطني السعودي
اليوم الوطني السعودي 93

اليوم الوطني السعودي 93.. تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول عروض اليوم الوطني السعودي ٩٣، التي من المقرر لها أن تشهد تخفيضات على السيارات والمطاعم.؟

 

 أقوى العروض والتخفيضات في اليوم الوطني السعودي 93


حيث ينتظر السعوديون الاحتفال باليوم الوطني السعودي 93 الذي من المقرر له أن تحتفل به يوم 23 سبتمبر الجاري حيث من المقرر لها أن تشهد المزبد من الاحتفالات والأنشطة الثقافية والفنية والأدبية وغيرها فيما تقوم المملكة العربية السعودية بتزين الهيئات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص بالأعلام السعودية والأعلام التي تخص الهوية الوطنية في اليوم الوطني السعودي.


تدخل تلك الاحتفالات والأنشطة البهجة والسرور على وجوه الكبار والصغار داخل المملكة العربية السعودية يتميز اليوم الوطني السعودي، بتقديم المزيد من العروض والتخفيضات على السيارات والمطاعم المختلفة، والتي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية.


الكثير من الوكالات السيارات تشارك في فعاليات اليوم الوطني السعودي التي تقدم مجموعة من العروض والتي منها البيع بالتقسيط، وإعفاء أول قسطين، وتظليل السيارة مجانًا، ولا يوجد رسوم إدارية، وبدون دفعة أولى.

 

من عروض اليوم الوطني السعودي عرض على سيارة كيا كارينز 2023، التي يبدأ القسط الشهري من 1،695 ريال شهريًا، شامل الضريبة المضافة فضلا عن تقديم عرض على سيارة كيا سونيت 2023 تبدأ بالقسط الشهري من 1،499 ريال سعودي، شامل الضريبة المضافة.


كما تقدم عروض عبد اللطيف جميل للسيارات، المزيد من الاستثنائيات والتي منها البيع بالتقسيط دون دفعة أولى، ولا يتطلب وجود كفيل ومن بين عروض عبد اللطيف جميل للسيارات، سيارة تويوتا ياريس Y بتقسيط شهري 1،199 ريال سعودي، عرض تقسيط شهري على سيارة تويوتا كورولا تبدأ من 1،449 ريال ريال سعودي، وعرض على سيارة تويوتا كامري بالقسط الشهري 1،699 ريال سعودي.


وأعلن عبد اللطيف جميل للسيارات عن أن العرض ساري من يوم 1 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2023، ومدة التمويل 60 شهرًا، بمعدل نسبة سنوي يبدأ من 18% تقريبًا، ومصاريف إدارية 1%.


وعن عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي، حيث أعلن مطعم مشوار عن تقديم عرض بمناسبة اليوم الوطني السعودي يشمل سعر أي 2 ساندوتش مشاوي كومبو (كباب لحم _ كباب دجاج _ شيش طاووق _أوصال لحم) بـ 25 ريال سعودي، على أن يكون العرض ساري حتى السبت 30 سبتمبر 2023.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1