موعد إطلاق لعبة Assassin's Creed Mirage.. وأبرز المعلومات عن عن القتال والمهام

Assassin's Creed
Assassin's Creed Mirage

Assassin's Creed Mirage.. نستعرض خلال السطور المقبلة أبرز المعلومات الجديدة بالجملة عن لعبة Assassin's Creed Mirage!.

 

حيث أنه  بحلول شهر أكتوبر القادم وبالتحديد يوم 5 أكتوبر سيتم إطلاق لعبة Assassin's Creed Mirage على منصات الحاسب الشخصي، PS4، PS5، Xbox One، وXbox Series X|S.

لعبة Assassin's Creed mirage ستكون عنوان مفصلي وهام جدًا في تاريخ السلسلة، لأنه من الواضح أن اللعبة تحاول العودة إلى الجذور بشكل كبير جدًا، حتى اختيار موقع أحداث اللعبة متناسب جدًا مع الأجزاء الأولى من السلسلة.


أحداث اللعبة تقع في بغداد وبالتحديد العصر الذهبي لها في القرن التاسع، تقدم اللعبة شخصية باسم كبطل رئيسي لأول مرة، وتصطحبنا الآن مع باسم مُنذ أن كان مجرد لص في شوارع بغداد إلى أن أصبح من معلمين الأساسنز.

 

كل هذه التفاصيل جعلت اللعبة واحدة من أكثر الألعاب المُنتظرة خلال العام الجاري، خصوصًا وأن اللعبة بدأت تجنح كثيرًا عن فكرتها الأصلية وأسلوب لعبها المميز في الأجزاء الأخيرة.


اللعبة ستحتوي على إمكانية لتطوير العتاد والأدوات، ويمكن ترقية الملابس لتحصل على مميزات معينة مثل تقليل الضوضاء بنسبة 50% أثناء القيام بعمليات الاغتيال، وكذلك الأسلحة يمكن أن تحظى بمميزات معينة مثل الحصول على نقاط إضافية بنسبة 50% بعد كل عملية اغتيال ناجحة.

 

لا ننسى أن اللعبة تقدم فكرة الأزياء، حيث يوجد مجموعة من الأزياء التي يجب استعمالها في مهمات معينة تتناسب مع فكرتها، ولكن هذه النقطة حسب افتراض صحفي Game Informer وعمومًا كل المعلومات الموجودة في هذا التقرير على عُهدة موقع Game Informer.


الأدوات عمومًا يمكن ترقيتها في اللعبة إلى 3 مستويات وفي كل مستوى يمكنك اختيار ميزة Perk واحدة، أي أن الأداة الواحدة يمكن أن تحصل على 3 مميزات، على سبيل المثال أداة Noise Maker يمكن ترقيتها لـ Induce Terror أو Increase its overall range.

 

كذلك قنابل الدخان يمكن ترقيتها وإضافة ميزة Mindwipe التي تمكن باسم من الهروب بشكل سلس، فعندما يتم إلقاء القنبلة وهي تحمل هذه الميزة فكل من يتعرض للدخان الخاص بها سينسى باسم تمامًا وكأنه لم يكن.

معلومات عن القتال والمهام


عند مهاجمة الأعداء ينخفض مستوى الطاقة الخاص بهم، ولكن عند إتمام مراوغة صحيحة تسنح لك الفرصة لقتل الأعداء عن طريق هجوم مضاد.

اللعبة تحتوي على عدد كبير من عقود الاغتيال التي يمكنك القيام بها وهذه العقود مرتبطة بشكل ما بالشخصيات التي يقابلها باسم، ويمكنك اختيار هذه العقود والقيام بها بأي ترتيب ترغب به.


الموقع جرب 3 عقود تحت عنوان: Bureau: The Boat Heist، The Concubine، وThe Slave Trapper.

تفاصيل في شخصية باسم


يبدو أن باسم سيحمل قلادة توضح رتبته في عشيرة الـ Hidden ones، والأهم هو أنه حسب موقع Games Informer فإن باسم يستخدم في اللعبة النصل الخفي الشهير من السلسلة ولكنه يضعه أعلى الساعد وليس أسفله.

نظام السمعة في Assassin's Creed Mirage


يبدو أن نظام السمعة سيكون معيار هامجدًا في تجربة اللعبة، ويمكن لباسم إخفاء الجثث في الخزائن، أكوام التبن، وأكوام الزهور لكي يحافظ على سمعته ولا ينكشف أمره.

كما نعلم في سلسلة أساسن كريد عندما نقوم بالمشاكل يتم تعليق منشورات بصورتك كمطلوب للعدالة، ويجب وقتها التخلص من هذه الملصقات حتى تسير بشكل سلس وحر في المدينة، نفس الأمر موجود في ميراج ولكنه مختلف قليلًا لأنه في هذا الجزء يجب تقطيع المنشورات بحذر وانت متأكد أنك غير مراقب حتى لا يقوم الأهالي بتبليغ الحراس.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1