جديد شركة أبل Apple.. مواصفات الجيل الثاني من سماعة AirPods Pro اللاسلكية

سماعة AirPods Pro
سماعة AirPods Pro اللاسلكية

Apple.. خلال فعاليات مؤتمرها المنعقد بمقر الشركة، كشفت شركة أبل عن سلسلة iPhone 15 الجديدة، والتى تعتبر أول إصدارات ابل المميزة بمنفذ USB.

 

 كما تتوسع ابل بمعايير منافذ USB C في الجيل الثاني من سماعة AirPods Pro اللاسلكية.

وبحسب الشركة فمن المنتظر أن يكون من السهل على مستخدمي سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية شحن الحافظة عبر هاتف الأيفون عبر كابل USB C.

فيما وفر الجيل الثاني من سماعة AirPods Pro اللاسلكية تحسينات مقارنة بإصدار الشركة الأول، حيث تتميز سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية بجودة أعلى في الصوتيات، مع تحسين في ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وتدعم السماعة تنشيط مساعد Siri بإلقاء الأوامر الصوتية، والتبديل السلس والسريع بين الإتصال بأجهزة iCloud، مع دعم التحكم في الصوتيات.

كما يدعم نمط "الصوتيات التكيفي" ضبط أفضل لنمط إلغاء الضوضاء النشطة، ووضع الشفافية، كما يعمل على ضبط مستوى الصوتيات وفقًا لنشاط المستخدم.
 

كشفت شركة أبل الستار عن  iphone 15 آيفون 15 الجديد، وعن مميزات الآيفون الجديد، وذلك في مؤتمر أبل السنوي 2023.

وأشارت شركة أبل إلى بعض مميزات  iphone 15أيفون 15 الجديد، ويأتي آيفون 15 مع معالج A16 Bioni، ويأتي الأيفون 15 مع خاصية الداينامك ايلاند الجديدة.


كما تم استبدال زر الصامت العادي، بزرار action button فى فئة iphone البرو، وعن طريق ذلك الزر الجديد، يمكن تفعيل خاصية عدم الازعاج، فتح الكاميرا، الشورت كات وغيرها من الأوامركما تضمن أيفون 15 بلس، والذي يأتي بالمعالج القديم فئة الـ 14، كما يأتي أيفون 15 وأيفون بلس بـ عدسة وايد أنجيل إساسية 48 ميجا بيكسل.

 

ما هي أسعار مميزات  iphone 15؟


وتتراوح أسعارiphone 15 من شركة Apple، من 799 دولار لـ iphone 15 العادي، بينما يبدأ سعر iphone 15 plus من 899 دولار.

كما أستعرضت أبل في مؤتمرها السنوي، قوة كاميراتiphone PRO فى الاضاءة الضعيفة وقوة ال HDR  فى الإضاءة العالية، وقوة كاميرا الزووم.


تخطط الشركة أبل أيضًا لإضافة شحن USB-C، إلى أجهزة AirPods وAirPods Max المنخفضة الجودة في وقت مبكر من العام المقبل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1