خطوات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة.. ورابط الاستعلام

نتيجه تنسيق المرحله
نتيجه تنسيق المرحله الثالثه

نستعرض خلال السطور المقبلة نتيجة تنسيق المرحله الثالثة وخطوات الاستعلام،  عقب إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة تنسيق المرحلة الثالثة يومًا إضافيًا، أمام طلاب الثانوية العامة الملتحقين بـ تنسيق المرحلة الثالثة 2023، لذلك يبحث العديد من الطلاب عن موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة 2023.



أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن طريق منشور رسمي عبر صفحة الوزارة على فيس بوك أن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرر مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الثالثة في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكتروني حتى الآن.


وفقًا لما أعلنته وزارة التعليم العالي، سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، بحد أقصى 72 ساعة، عقب إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة، ومن المتوقع إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، هذا الأسبوع.


ما هو رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023؟


وأتاحت وزارة التعليم العالي، أن على الطلاب الملتحقين بـ تنسيق المرحلة الثالثة 2023، الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، فور الإعلان عنها عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، أو الدخول على الرابط التالي، رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023.


  • - دخول الطالب على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا 
  • - الضغط على خدمات تنسيق الثانوية العامة.
  • - اختيار الطالب نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات.
  • - ثم إدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب، والضغط على عرض.
  • - ستظهر نتيجة الترشيح شاملة بيانات الطالب والكلية واسم الجامعة.

 

وأشارت وزارة التعليم العالي، سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الثالثة 2023، عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، وذلك لتلقي رغبات الطلاب في مرحلة تقليل الأغتراب 2023، وجاء ذلك وفقًا للشروط والنسبة والقواعد والنسبة المقررة التي أعلن عنها المجلس الأعلى للجامعات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1