وفاة مساعد مدرب كوستاريكا بين شوطي مواجهة الإمارات.. وأكملوا المباراة

الإمارات وكوستاريكا
الإمارات وكوستاريكا

تعرض منتخب كوستاريكا لصدمة قوية بعد وفاة المدرب المساعد إيريك رودريجيز سانتاماريا، بين شوطي مواجهة الإمارات الودية، والتي تقام حاليًا ضمن فترة التوقف الدولي.

وكشفت قناة "أبو ظبي" الرياضية، منذ قليل، أن إيريك الآن مساعد مدرب منتخب كوستاريكا، توفي بين شوطي مباراة المنتخب الودية ضد الإمارات.

وأنهى منتخب الإمارات الشوط الأول متقدمًا على نظيره كوستاريكا، بثلاثية دون مقابل، ليتفاجأ الجميع بما حدث بين شوطي المباراة.

وتعرض المدرب المساعد لمنتخب كوستاريكا لأزمة قلبية مفاجأة، أدت إلى وفاته خلال تواجده في إحدى المستشفيات.

ووقف لاعبي منتخبي الإمارات وكوستاريكا دقيقة صمت قبل انطلاق الشوط الثاني، قبل أن يكملا المباراة بشكل طبيعي بعد ذلك.

ونشر الاتحاد الكوستاريكي بيانًا رسميًا، أكد خلاله أن مساعد مدرب كوستاريكا، تعرض لمشكلة صحية أثناء انتقال بعثة المنتخب من مدينة نيوكاسل إلى العاصمة الكرواتية زغرب.

وأثناء توقف بعثة منتخب كوستاريكا عند مدينة أمستردام الهولندية، أثناء رحلتها، تقرر بقاء مساعد المدرب من أجل تلقي العلاج بصحبة أحد أعضاء الجهاز الإداري.

وتعرض سانتاماريا لأزمة صحية يوم السبت الماضي، ثم دخل المستشفى الأحد، قبل أن تسوء حالته الصحية، ليلفظ أنفاسه الأخيرة خلال الساعات الماضية.

يذكر أن مساعد مدرب كوستاريكا كان متواجدا بشكل طبيعي رفقة الجهاز الفني في مباراة منتخب السعودية الماضية، والتقط صورة مع روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب الأخضر.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1