مصرع 4 لاعبين في ليبيا جراء إعصار دانيال "المُدمر"

آثار الدمار في ليبيا
آثار الدمار في ليبيا

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، مصرع عدد من اللاعبين ضمن الفرق الليبية المحلية جراء إعصار "دانيال" المدمر، الذي ضرب البلاد وتسبب في حالة كبيرة من الخراب ومصرع الآلاف.

وكشف أحمد أمدورد، نائب عميد بلدية درنة الليبية، عضو المجلس البلدي، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع عدد ضحايا إعصار دانيال في مدينة درنة فقط إلى 4500 شخص وتسجيل 10 آلاف مفقود حتى الآن.

وكانت مصادر طبية ليبية أفادت بوفاة نحو 2800 شخص جراء الفيضانات التي اجتاحت مدن شرق ليبيا بسبب الإعصار المتوسطي "دانيال"، الذي ضرب البلاد فجر الأحد.

وتوقع وزير الصحة في الحكومة الليبية عثمان عبد الجليل، ارتفاع عدد الوفيات إلى 10 آلاف شخص، وذلك في ظل وجود عدد كبير من الأحياء لم تتمكن فرق الإنقاذ من الوصول إليهم.

وكتب الاتحاد الليبي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نعزي أنفسنا والوسط الرياضي بفقدان الرياضيين شاهين الجميل وصالح ساسي وأيوب ساسي والحسين شلوف".

بينما نشر حساب نادي الاتحاد الليبي خبر يؤكد مصرع عدد من لاعبي الفرق الليبية متأثرين بالإعصار الذي ضرب البلاد، حيث عُثِر صباح اليوم على جثة اللاعب الموهوب شاهين الجميل مهاجم فريق التحدي الليبي لكرة القدم بمدينة درنة شرق ليبيا، بعد يومين من اختفائه جراء الفيضانات.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1