الفنانة شيرين تسرد قصة فيلم بخيت وعديلة.. وكيف تم ترشيحيها للفيلم من الزعيم عادل إمام

الفنانة المصرية شيرين
الفنانة المصرية شيرين

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تحدثت عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام.

 

حيث كشفت الفنانة المصرية شيرين عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام، وقالت إنها على تواصل دائم معه، وأنه يتابع الحركة الفنية.

 

وقالت شيرين، في تصريحات تلفزيونية، إنها تتابع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، وعلاقتها جيدة به، وتتواصل مع أسرته.

وأعربت شيرين عن استيائها من الشائعات التي تتردد حول إصابة الزعيم عادل إمام بألزهايمر، وقالت إنها غضبت بشدة من هذه الشائعة، وتوجهت إلى الجميع بأن يحترموا رموزنا الفنية.


وأضافت شيرين: "عادل إمام في صحة جيدة، وليس مريضًا بمرض ألزهايمر كما أشيع وتردد، وأتواصل معه تليفونيًّا بشكل مستمر وهو حريص على الحديث معي، فقط الفنان صلاح السعدني ربنا يشفيه ويعافيه هو من يعاني من ألزهايمر".

 

وكشف شيرين كواليس اختيارها لمشاركة عادل إمام بطولة سلسلة أفلام "بخيت وعديلة"، وقالت إن الزعيم كان لديه نظرة ثاقبة في اختيار المواضيع والنجمات والنجوم المشاركين في أعماله الفنية.

 

وتابعت شيرين أنها كانت متعاقدة على عمل مسرحي أثناء تصوير فيلم "بخيت وعديلة"، وكانت المسرحية في القاهرة وتصوير الفيلم في الإسكندرية، وكانت مشقة كبيرة، ولكنها كانت ملتزمة بالمواعيد.

 

وأضافت شيرين أنه حدث ما لا يُحمد عقباه وتأخر بدء المسرحية، واضطرت إلى الاعتذار بعد انتهاء الفصل الأول، وحدثت أزمة مع فنان شهير، ولم تتمالك أعصابها وقامت بضربه.

 

وسبق أن تقدم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية باعتذار لأسرة الفنان عادل إمام وكل محبيه، نيابة عن النجمة اللبنانية مادلين طبر بعد تصريحاتها المثيرة للجدل، حول احتجاز الزعيم داخل منزله بقرار من اسرته.

 

وقدم زكي شهادة شخصية حول اتصاله الأخير مع عادل إمام نافيا صحة كل ما يتردد عن تدهور حالته الصحية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1