قبل أيام من ذكرى ميلادها.. ابنة الفنانة مديحة سالم تكشف أسرارًا لأول مرة عن حياتها الشخصية (فيديو)

ابنة الفنانة مديحة
ابنة الفنانة مديحة سالم

تصدر اسم الفنانة الراحلة مديحة سالم، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث ظهرت بوسي صلاح الدين، ابنة الفنانة الراحلة مديحة سالم، بإحدى فساتين والدتها بحلقة الأمس ببرنامج الستات، منوهة إلى أن والدتها كانت ترتدي هذا الفستان بالمناسبات أو الأيام العادية وليس السينما.

وقالت بوسي صلاح الدين، خلال لقائها ببرنامج "الستات" المذاع على شاشة "النهار"، إنها تشبه والدتها ببعض الملامح وأنها الطفلة الوحيدة وكانت تجمعهم علاقة صداقة أكثر من كونها أم وابنتها، مضيفة أنها كانت شخصية حازمة برغم من طيبة قلبها.


وأوضحت ابنة مديحة سالم، أن والدتها حصلت على شهادة الثانوية العامة، وتخرجت من كلية البنات وكانت تدرس أداب علم نفس، ولكنها بدأت تهتم بالفن ومشواره بجانب حبها للغات، كاشفة أنها جلبت مدرسة لغة فرنسية من المركز الثقافي الفرنسي لتعلمها اللغة الفرنسية.

 

ونوهت، إلى أن والدتها دخلت الفن عن طريق أحد أقاربها الذين كان على علاقة بـ عز الدين ذو الفقار، وعند رؤيتها رأى بها الملامح السينمائية بجانب هدوئها مما دفعه لطلبها لتقوم بالتمثيل وهي بعمر 17 سنة.

 

وأضافت، أن تعارف والديها تم عن طريق إقناع تحيا كاريوكا لجدتها للزواج من الوسط الفني بعد رفضها المطلق لهذا المبدأ.


وتابعت إن زواجهم دام لمدة 20 عام ثم انتهى بالانفصال وزواج والدتها من شخص أخر، كانت تعتبره مثل والدها، وكانت علاقة الصداقة بين والدتها وزوجها الثاني ووالدها علاقة طيبة. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1