رابط تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية الأزهرية 2023

رابط تسجيل الرغبات
رابط تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية الأزهرية 2023

نستعرض خلال السطور المقبلة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 وموعد إعلان النتيجة ورابط الحصول عليها.

 

حيث أنه ساعات قليلة تفصل طلاب الثانوية الأزهرية 2023، على الانتهاء من تسجيل رغباتهم، ويبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن معرفة موعد إعلان نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر 2023.


ومن المقرر أن ينتهي تسجيل الرغبات أمام الطلاب والطالبات الناجحين في الدورين الأول والثاني بالشهادة الثانوية الأزهرية في تنسيق القبول للعام الدراسي الجديد 2024/2023، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 12سبتمبر 2023.


ما هو رابط تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية الأزهرية 2023؟


أوضح الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن باب تسجيل الرغبات متاح من خلال: بوابة مصر الرقمية، أمام الطلاب والطالبات بمختلف الشعب “العلمي - الأدبي - الشعبة الإسلامية”.

 

وبعد غلق موقع التنسيق الإلكتروني غدًا الثلاثاء، والانتهاء من عمليات المراجعة، ستعلن جامعة الأزهر خلال مؤتمر صحفي، نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023، والحدود الدنيا للقبول بجميع الكليات.


ومن المتوقع، أن تعقد جامعة الأزهر مؤتمرًا صحفيًا، لإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023، خلال يومين أو ثلاثة أيام من وقت غلق موقع التنسيق الإلكتروني، ليكون موعد إعلان النتيجة نهاية الأسبوع الحالي أو بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.


وبعد اعتماد جامعة الأزهر نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023، سيتم إتاحة رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023، عبر موقع التنسيق الالكتروني هنا 


خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023


  • - الدخول على موقع التنسيق الالكتروني هنا 
  • - اختيار أيقونة تنسيق الأزهر.
  • - تحديد الشعبة الدراسية.
  • - إدخال بيانات الطالب كاملة.
  • - تسجيل رقم جلوس الطالب والرقم السري.
  • - الضغط على كلمة استعلام.
  • وبعد اتباع الخطوات السابقة، ستظهر لك اسم الكلية المرشح لها، ثم تضغط على أيقونة طباعة بطاقة الترشيح لتقديمها للكلية المرشح إليها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1