رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

وزارة التعليم العالي
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

مع اقتراب انتهاء تسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات والمعاهد ضمن تنسيق المرحلة الثالثة 2023، يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023.

 

 حيث تم فتح باب التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة وذلك لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني بالشعبتين العلمية والأدبية تزامنا مع نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني.

وقامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بفتح موقع التنسيق مرة أخرى أمام طلاب الثانوية العامة بالدور الثانى، حيث أكد مكتب التنسيق أنه يحق لطلاب الثانوية العامة بالدور الثانى التقدم لتنسيق الجامعات 2023/ 2024، بعد إعلان نتيحة امتحانات الدور الثانى، مؤكدا أن لهم أماكن بالكليات والجامعات.

 

ويقوم مكتب التنسيق في الوقت الحالي بالعمل على إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، حيث يقوم مكتب التنسيق برصد وتوزيع الطلاب وفقا للقواعد المعمول بها وشروط أمام الطلاب ورغباتهم.

 

موعد انتهاء تسجيل الرغبات بـ تنسيق المرحلة الثالثة 2023


وينتهي تسجيل الرغبات بـ تنسيق المرحلة الثالثة 2023 مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في ضوء اعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لنتيجة الطلاب الناجحين في الثانوية العامة (الدور الثاني) لهذا العام 2023، فقد تقرر فتح موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت:

 

https://tansik.digital.gov.eg/application/  للطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة لتسجيل رغباتهم لمدة ثلاثة أيام، وذلك في الفترة من يوم السبت الموافق 9/9/2023 حتى يوم الاثنين الموافق 11/9/2023.


ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، بعد إعلانها رسميًا عبر الخطوات الآتية:

 

  • الدخول إلى موقع التنسيق من هنا.
    اختيار نتيجة المرحلة الثالثة 2023 لتنسيق الجامعات.
  • إدخال رقم الجلوس والرقم السري.
  • ستظهر نتيجة المرحلة الثالثة 2023 والكلية أو المعهد المرشح إليه الطالب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1