موعد مبارة منتخب هولندا ضد فرنسا ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"

هولندا
هولندا

يواصل المنتخب الهولندي انتصارته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" في ألمانيا، بفوز صعب على نظيره جمهورية إيرلندا، ليشعل المنافسة في المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب الفرنسي.

 

وقد قلب منتخب "الطواحين" تأخره بهدف أمام مضيفة إيرلندا، إلى فوزًا ثمينًا إلى هدفين مقابل هدف، وذلك مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية، كما حقق منتخب اليونان انتصارا كاسحا على منتخب جبل طارق بخمسة أهداف نظيفة.

وبعد الفوز الثمين على جمهورية إيرلندا، يتقدم المنتخب الهولندي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط ويليه منتخب اليونان في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، ويحتل منتخب جمهورية إيرلندا المركز الثالث وبحوزته ثلاث نقاط فقط، بينما يتذيل المجموعة منتخب جبل طارق بلا نقاط، كل هؤلاء خلف المنتخب الفرنسي صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة.

 

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره المنتخب الألماني في مباراة ودية قوية ينتظرها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، خاصة وأن كلا المنتخبين من أقوى منتخبات العالم، حيث من الممكن أن تشهد بطولة يورو المقبلة مواجهتهما في مباراة رسمية.

 

ويتواجد منتخب فرنسا في صدارة المجموعة بعدما حقق الفوز في جميع الجولات التي خاضها بتحقيق العلامة الكاملة، في ظل تقديم مستوى أكثر من رائع.

 

وفي الجهة الأخرى يشارك منتخب ألمانيا في كأس الأمم الأوروبية دون خوضه تصفيات بصفته البلد المستضيف، لكن خلال الفترة الأخيرة يقدم منتخب "المانشيفت" مستوى اقل عن المعهود، حيث لم يحقق أي فوز خلال أخر خمس مباريات خاضها، حيث تعرض لهزيمة قاسية على يد المنتخب الياباني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

ومن المقرر أن يحل المنتخب الفرنسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره المنتخب الألماني مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 سبتمبر 2023، حيث تقام المباراة على ستاد "سيجنال إيدونا بارك".

 

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين منتخب فرنسا ضد منتخب ألمانيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 3.

 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1