أسعار عمرة المولد النبوي الشريف.. والأوراق المطلوبة والشروط

عمرة المولد النبوي
عمرة المولد النبوي

نستعرض خلال السطور المقبلة أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 1445/023 والأوراق المطلوبة.


حيث إن هناك الكثير من الأشخاص من حول العالم بأكمله الذين يرغبون في الذهاب إلى العمرة الخاصة بالمولد النبوي الشريف ويبحثون أيضا عن الأسعار الخاصة بها، ويعد ذلك حلك لهم أن يقوموا بزياره بيت الله الشريف، وكالمعتاد أن يعرف أن الأسعار الخاصة بالعمرة تكون مرتفعا كثيرا ولهاذا لم يستطيع أن يذهب الكثير من الناس الراغبون في تأدية العمرة، وهناك من ينتظرون أن يتم التخفيض السعر الخاص بالعمرة.

 

ما هي الأوراق المطلوبه العمره المولد النبوي؟


  • ينبغي أن يقوم الراغب في الذهاب إلى العمرة الخاصة بالمولد النبوي الشريف بتقديم عدد صورتين للشخص المتقدم مقاس 4×6.
    ينبغي أن يقوم الراغب في الذهاب إلى العمرة الخاصة بالمولد النبوي الشريف بتقديم الشهاده الصحيه الجديده الخاصه بالمتقدم.
    ينبغي أن يقوم الراغب في الذهاب إلى العمرة الخاصة بالمولد النبوي الشريف بتقديم جواز السفر الخاص به ويشترط أن يكون ساري وغير منتهي وحديث.
    عندما يكون المتقدم حالته الاجتماعيه أعزب ينبغي عليه أن يقوم بتقديم ما يثبت أن الوالدين يوافقون علي السفر وذلك من خلال الشهر العقاري.


ونشرت الوزاره الخاصة بالحج والعمره أن الموعد المحدد للعمره الخاصه بالمولد النبوي الشريف ستكون ابتدائا من اليوم الموافق 10 سبتمبر، وسوف تبدأ الرحلات الخاصه بالعمرة وزيارة أراضي الله الشريفة والمقدسه، وزياره ورؤيت الكعبه الشريفه وبيت الله الحرام.

 

ما هي أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2023؟


  • لقد تم نشر كل ما هو خاص بالعمرة الخاصه بالمولد النبوي الشريف، وبعد وجود الكثير من الأشخاص  الملحون علي معرفه الأسعار الخاصه برجله العمره الخاصه بالمولد النبوي الشريف سوف نقوم بطرحها عليكم وهذه الأسعار، فلقد تم النشر عن المجموعه ذو الاقتصاد والتكلفة المنخفضة قليلا وهو يتكون من ثلاث من النجمات سعر تلك المجموعه الخاصه بالعمرة تبدأ من سعر 25000حتي تصل إلى 28000، وهناك أيضا مجموعه اخري اقتصاديه ذات تكلمه ليست عاليه كثيرا وهي تكون أربع من النجوم ذلك ذو تكلفه ليست قليله ابدا وفي المقابل فهو ذو خدمه رائعه ويكون سعره هو 40الف حتي يصل 45 ألف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1