طريقة تسجيل الرغبات بكليات جامعة الأزهر الجديدة لعام 2023-2024

جامعة الازهر
جامعة الازهر

نستعرض خلال السطور المقبلة قائمة كليات جامعة الأزهر الجديدة لعام 2023-2024، وطريقة تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

 

حيث  تعد كليات جامعة الأزهر الجديدة 2023-2024، من اكثر الامور الهامة التي تشغل بال الطلاب في الاونة الاخيرة، بعدما قام الازهر الشريف بالتصديق على افتتاح الكثير من الفروع التابعة للجامعة، لكي تكون في التنسيق اثناء تسجيل الرغبات، ويمكن لجميع الطلاب اختيارها ضمن الرغبات التي يريدونها، حسب المنطقة الجغرافية القريبة منهم في القاهرة أو الأقاليم.


افتتح الازهر الشريف فصول لكلية التمريض للبنات في محافظتي دمياط وأسيوط، كما افتتح شعبة الشريعة والقانون للبنات في كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمحافظة سوهاج، وافتتح ايضا فصول لكلية الهندسة بنات بمحافظة قنا.

 

وافتتح شعبة الشريعة والقانون للبنات في كلية الدراسات الإسلامية والعربية في طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، وفصول جديدة لكلية البنات الأزهرية بمحافظة الوادي الجديد، تشمل "أصول الدين، واللغة العربية، والشريعة الإسلامية".

 

ويتم اجراء تنسيق جامعة الأزهر خلال الفترة الحالية، ويحتوي على عدد كبير من الكليات الجديدة في مناطقها الجغرافية، ويمكن تسجيل الرغبات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، عبى شبكة الإنترنت من خلال النقر على هذا الرابط: هنـــــــا.

 

طريقة تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكتروني


يقوم الطالب بكتابة جمبع بياناته، ويسجل رغباته في الكليات التي يرغب الالتحاق بها، ويتم التأكد من صحة البيانات التي تم ادخالها، ويقوم بالنقر على أيقونة الحفظ هنا ، ثم ينتظر نتيجة التنسيق ويقوم بطباعة بطاقة الترشيح، التي تعتبر من أهم الاوراق المطلوبة، ويتم تقديمها للاعتماد ضمن طلاب الفرقة الأولى للعام الدراسي الجديد 2023-2024.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1