بعد مباراة منتخب السنغال.. جميع المباريات التي تجري اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023

منتخب السنغال
منتخب السنغال

تعادل منتخب السنغال مع ضيفه رواندا بهدف لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 - كوت ديفوار.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب السنغالي رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة العاشرة  بينما رفع منتخب رواندا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

وتأهل كلا من السنغال وموزمبيق لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بعد احتلال المركزين الأول والثاني بينما فشل في التأهل كلا من رواندا 4 نقاط وبنين 3 نقاط أصحاب المركزين الثالث والرابع برصيد.

 

وفي مباراة أخري تعادل جزر القمر مع ضيفه زامبيا بهدف لكل منتخب ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تأهل منها كلا من زامبيا وساحل العاج بعد احتلال المركزين الأول والثاني برصيد 13 نقطة  بينما فشل كلا من جزر القمر وليسوتو في التأهل.

جدول مباريات جميع المباريات التي تجري اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023، نستعرض من خلال هذا المقال جداول مواعيد مباريات مختلف الدوريات العالمية والمواجهات الودية وتصفيات البطولات، وتقام اليوم مباراة نهائي كأس العالم لكرة السلة 2023 وتحديد المركز الثالث كذلك تصفيات أمم أوروبا وتصفيات الأمم الأفريقية بالإضافة لعدد من المباريات الودية الهامة ونهائي كأس ملك تايلاند.


تشتعل المنافسة بين منتخبات القارة العجوز للظفر ببطاقة التأهل وحجز مقعدهم في بطولة أمم أوروبا، وسوف تجري اليوم عدد من المباريات في إطار تصفيات أمم أوروبا نستعرض معكم هنا أسماء المنتخبات وموعد المباراة:


  • كازاخستان – إيرلندا الشمالية 16:00 بتوقيت السعودية
    جزر فالو – مولدوفا 19:00 بتوقيت السعودية
    فنلندا – الدنمارك 19:00 بتوقيت السعودية
    الجبل الأسود – بلغاريا 19:00 بتوقيت السعودية
    ايرليندا – هولندا 21:45 بتوقيت السعودية
    سان مورينو – سولوفينيا 21:45 بتوقيت السعودية
    ليتوانيا- صربيا 21:45 بتوقيت السعودية
    ألبانيا – بولندا 21:45 بتوقيت السعودية
    اليونان – جبل طارق 21:45 بتوقيت السعودية

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1