بفستان طويل كت باللون الأسود من الحرير بفتحة.. ياسمين عز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

ياسمين عز
ياسمين عز

تصدر اسم الإعلامية المصرية ياسمين عز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  نشر صورة صيفية لها وذلك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، وقد ظهرت ياسمين عز بإطلالة جذابة وساحرة.

وارتدت ياسمين عز فستان طويل كت باللون الأسود من الحرير بفتحة، واختارت عليه حذاء باللون الفضي وقامت ياسمين عز برفع خصلات شعرها بعمله كحكة، وهو ما تناسب شكل كبير مع إطلالتها.

 

واختارت ياسمين عز بعض الإكسسورات الناعمة، فقد أختارت اسورة وقرطين وعقد ناعم باللون الفضي، وهو ما تناسب مع إطلالتها.

وفي وقت سابق أكدت الإعلامية مي البحيري إن العديد من الرجال عندهم جينات وأطلفت عليها “البصبصة”، وقالت أنه يوجد الكثير من الرجال يسيرون بهذا المنطق، وتحدث عنهم بنفس المنطق التي تسير عليه الإعلامية ياسمين عز والتي تثير حولها الجدل الكبير.


وكشفت مي البحيري أثناء برنامجها “كلام ما بينا” وهو الذي يبث على قناة صدى البلد الفضائية، قائلة أن الرجل المخلص لزوجته هو الأكثر ذكاء من الرجل الذي يعرف باسم “البصباص”، وهذا ما أكدت عليه الكثير من الدراسات العلمية في وقت سابق وتم الكشف عنه أمام الجميع.

 

ووجهت مي نصيحة لكل النساء قائلة “عاوزة تخلي جوزك ما يكونش بصباص اشغليه ديما، مثلا هاتى لجوزك بلاى ستيشن، اهتمي بنفسك واملى عنيه عشان ما يبصش،بلاش المبالغة وسبيه يفك عن نفسه، جوزك لو بصباص سيبيه النظرة مش هتاكل منه حته لكن بحدود معينة”.


وكشفت مي عن وجود 6 شخصيات للرجالة البصباصة، وقالت أول نوع الرجل أبو نضارة سوداء والنوع الثاني هو الذي ينظر إلى النساء ولكن يكون بحجة اعتراضه على جميع الملابس التي ترتديها النساء، وتعد من أبرز التصريحات الخاصة بها.


وفالت “النوع الثالث خبيث ودحلاب وينظر فى كافة الاتجاهات، النوع الرابع ودا اللى يبص على السيدة ويرجع يبص لمراته ويقولها شوفى قمر معدي، النوع الخامس، دا اللى بيبص على الست ويرجع يقول لمراته حبيبتى ما شوفتش فى جمالك، النوع الثالث ودا الراجل اللى يعمل نفسه مركز مع مراته وبيتكلم فى موضوع مهم وفى نفس الوقت يكون بيبص على الستات اللى ماشية”، وهي من أبرز التصريحات التي تحدثت عنها في البرنامج الخاص بها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1