السعودية.. رابط استعلام الضمان الاجتماعي المطور نفاذ 1445

الضمان الاجتماعي
الضمان الاجتماعي

نستعرض خلال السطور المقبلة رابط استعلام الضمان الاجتماعي المطور نفاذ 1445 بالمملكة العربية السعودية.

 

حيث أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، رابط إلكتروني للتعرف على استعلام عن الضمان المطور عن طريق النفاذ الوطني 2023، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.


يعد برنامج الضمان الاجتماعي المطور أحد أهم وأبرز البرامج التي تهتم بها المملكة العربية السعودية من أجل الاستعلام عن الضمان المطور عن طريق النفاذ الموحد أو برقم الهوية الوطنية أو عن طريق تسجيل دخول منصة الدعم والحماية الاجتماعية.


ما هو رابط استعلام الضمان الاجتماعي المطور نفاذ 1445؟


حيث أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التابعة للمملكة العربية السعودية، رابط إلكتروني من أجل استعلام الضمان الاجتماعي المطور نفاذ 1445، وذلك عقب الإعلان رسميا عن بداية سريان نظام الضمان المطور.

 


أتاحت منصة الضمان الاجتماعي المطور، رابط إلكتروني من أجل التعرف على خطوات الاستعلام عن الضمان المطور بالسجل، إليكم الخطوات التالية:

 

  • – تسجيل دخول منصة الدعم هنا 
    – كتابة رقم السجل المدني
    – كتابة رقم الهوية الوطنية
    – كتابة كلمة المرور
    – الضغط على الطلبات.
    – قم بالضغط على خيار الإجراء.


يتسأل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن إيقاف الضمان الاجتماعي المطور التي أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، التي أفادت بأن عدد ما تم إيقافهم 7300 مستفيد من مستفيدي الدفعة الماضية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1