تنافست الفرقتان بشراسة.. نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026

البرازيل
البرازيل

نستعرض خلال السطور المقبلة نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026.

 

حيث تمت المباراة اليوم في 9 سبتمبر 2023 في تمام الساعة 3:45 صباحا، كانت المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث تنافست الفرقتان بشراسة لتحقيق الفوز والتأهل للبطولة العالمية المرموقة.

و تميزت البرازيل بأداء قوي وسيطرتها الكبيرة على الملعب، حيث تمكنت من تسجيل العديد من الأهداف الرائعة وفي نهاية المباراة.

 

وحققت البرازيل فوزًا كبيرًا على بوليفيا بنتيجة 5-1، كان هذا الانتصار هامًا للبرازيل ويعزز فرصها في التأهل لكأس العالم 2026.


حيث سجل الأهداف لمنتخب البرازيل رودريغو هدفين في الدقيقة 24 و53  وسجل هدفين أيضا اللاعب العظيم نيمار في الدقيقة 61 و93 واللاعب رافينيا سجل هدف في الدقيقة 47 بينما سجل  الهدف الوحيد لمنتخب بوليفيا اللاعب فيكتور أبريغو في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بنتيجة 5-1.


تُواجهت منتخبات البرازيل وبوليفيا في مباراة تصفيات كأس العالم 2026، التي أقيمت اليوم 9 سبتمبر 2023، تأتي هذه المباراة بأهمية كبرى للفريقين، حيث يسعى المنتخب البرازيلي لتحقيق الانتصار والتأهل إلى المرحلة التالية من التصفيات، ورغم محاولات المنتخب البوليفي في تقديم أفضل أداء له، إلا أن المنتخب البرازيلي تمكن من السيطرة على المباراة وتسجيل عدة أهداف، وبالتالي انتهت المباراة بفوز قوي للبرازيل بنتيجة 5-1،يعد هذا الفوز خطوة هامة للبرازيل في طريقها لتحقيق التأهل لكأس العالم 2026.

 

وانطلقت في الساعات الأولى من فجر يوم الجمعة، مباريات تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية، التي تقام بمشاركة 10 منتخبات في مجموعة واحدة.


أعلن الفيفا في بيان رسمي عن إتاحة الفرصة للمشاهدين، لمتابعة مباراة البرازيل وبوليفيا مجانا عبر موقعه الإلكتروني من خلال "fifaplus".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1