رسوم السحب من محفظة بنك cib الذكية Bank

بنك cib
بنك cib

ما هي رسوم السحب من محفظة cib وحد السحب اليومي، حيث  يعتبر بنك cib واحد من أشهر البنوك الموجودة في الوطن العربي، والذي يعتمد عليها عدد كبير من الناس عليها في معاملاتهم البنكية والمصرفية.

 

ما هي رسوم السحب من محفظة cib؟
 

حيث تختلف رسوم السحب في محفظة بنك cib الذكية باختلاف العملة التي يتم السحب بها والتحويل باستخدامها، فإن العمولة بشكل عام تصل إلى 0.1% من قيمة التحويل ويعني أن الحد الأدنى للسحب من محفظة cib هو 20 جنيه للسحب بالعملة المحلية، وحد أقصى 250 جنيه للعملات الأجنبية.


حدد بنك CIB أن حد السحب اليومي من المحفظة الذكية هو 30 ألف جنيه كحد أقصى، كما حدد البنك حد السحب الشهري وهو 100 ألف جنيه مصري كحد أقصى، فيما جاء الحد الأقصى المسموح به في المحفظة من رصيد المحفظة هو 00 ألف جنيه مصري.

 

و هناك العديد من الخدمات التي يمكن لعملاء بنك السي آي بي الحصول عليها من خلال المحفظة الذكية، والتي تعتبر من أنظمة البنك التي توفر عدد من الخدمات المميزة للعملاء، ومن الخدمات التي تقدمها المحفظة الذكية في بنك cib إصدار بطاقة الإنترنت بأي مبلغ تحدده لاستخدامه في التسوق من المواقع الإلكترونية المختلفة وتحويل الأموال من المحفظة إلى أي محفظة أخرى ودفع جميع الفواتير وشحن فاتورة الهاتف المحمول والتبرع للمؤسسات الخيرية وغيرها وسحب أو إيداع الأموال من وإلى المحفظة من أي ماكينة صرّاف آلي في مصر أو أي وكيل معتمد لدى البنك.
شراء ودفع قيمة السلع من أي تاجر لديه شعار “ميزة الرقمية” عن طريق مسح رمز الاستجابة السريع الخاص بالتاجر.


تسهل المحفظة الذكية في بنك CIB إجراء العديد من الخدمات المختلفة، ويمكن السحب من المحفظة من خلال العديد من الطرق والتي منها السحب من ماكينة CIB أو السحب من دون البطاقة، ويمكن السحب من المحفظة الذكية بكل سهولة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1