موعد نهاية تصويت افضل لاعب غرب اسيا.. ورابط الاستعلام الرسمي

الاتحاد الآسيوي
الاتحاد الآسيوي

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن المشاركة في التصويت واختيار أفضل لاعب في غرب آسيا عن شهر أغسطس.

 

حيث ينتظر الملايين من عشاق الكرة الآسيوية نتيجة التصويت لاختيار الأفضل في شهر أغسطس من لاعبي الأندية في القارة الصفراء والتي يأتي على رأس المرشحين بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "تقوم فكرة هذه الاستفتاء الشهري على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب فب منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر، بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف وترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت".


وترشح لنيل جائزة أفضل لاعب في غرب آسيا كل من: كريستيانو رونالدو (النصر السعودي)، عبد الرزاق حمدالله (الاتحاد السعودي)، روبرتو فيرمينيو (الأهلي السعودي)، يوسف نياكاتي (بني ياس الإماراتي)، ياسين براهيمي (الغرافة القطري)، أنس العوضات (الوحدات الأردني)، حمزة عيسى (ثقافي طولكرم الفلسطيني)، الحاج مالك (الأنصار اللبناني).


المفاجأة الكبيرة في استفتاء أفضل لاعب في غرب آسيا أن لاعب الوحدات الأردني أنس العوضات حتى هذه اللحظة هو المتفوق على الجميع بنسبة 45% من مجمل الأصوات متفوقا على كريستيانو رونالدو (29%)، والحاج مالك نجم الأنصار اللبناني (24%).


ووفقا للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإن نهاية التصويت على استفتاء أفضل لاعب في غرب آسيا سينتهي اليوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

رابط الاستفتاء هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1