إعلامي سعودي يحسم الجدل بشان انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة.. وسبب تأجيل القرار

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

قال الإعلامي السعودي وليد الفراج إن نادي ليفربول والدولي المصري محمد صلاح أعطوا موافقة على انتقال اللاعب إلى صفوف اتحاد جدة ولكن هناك أمر واحد يؤجل إعلان القرار حتى الآن.

 

كما  أضاف الإعلامي السعودي في تصريحات تلفزيونية أن الشركة التي تمول الاتحاد وصلت إلى اتفاق مع ملاك نادي ليفربول لانتقال محمد صلاح بمقابل مالي يرونه مناسب.



أوضح وليد الفراج ان نادي ليفربول ومحمد صلاح يخشون رد فعل الجمهور على انتقال اللاعب وخسارة شعبيته التي اكتسبها في انجلترا.



وشدد الفراج على أن محمد صلاح أعطى موافقة مبكرة على الانتقال للإتحاد داعيا جماهير السعودية ومصر الانتظار لما ستسفر عنه الأيام القادمة.



كان نادي ليفربول قد أكد على أنه ثابت فيما يخص رفضه بيع نجمه محمد صلاح إلى الدوري السعودي للمحترفين رغم العروض الخيالية التي يتلقاها.

 

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد كشفت وصول وفد سعودي إلى العاصمة البريطانية لندن للتفاوض مع إدارة نادي ليفربول بشأن انتقال الدولي المصري محمد صلاح إلى دوري المحترفين.



ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن وفدًا سعوديًا وصل لندن مساء "السبت" لخوض مرحلة أخيرة فى المفاوضات بشأن ضم محمد صلاح للدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1