فاجئت والدها بحضورها وأدهشت الجمهور.. من هي ساندرا ماجد الكدواني؟ (معلومات جديدة)

ساندرا ماجد الكدواني
ساندرا ماجد الكدواني

نستعرض خلال السطور المقبلة ما لا تعرفه عن ساندرا ماجد الكدواني والتي تصدرت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

 

حيث خطفت الشابة ساندرا الكدواني، الأنظار إليها منذ ظهورها الأول، في ضيافة برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، حيث فاجئت والدها الفنان ماجد الكدواني بحضورها، وأدهشت الجمهور.. فماذا فعلت؟ ولماذا بكى والدها؟.


حل الفنان القدير ماجد الكدواني ضيفًا في برناماج صاحبة السعادة، مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في حلقة شيقة وجذابة انتظرها جميع محبي وجمهور الكدواني، إلا أن الحلقة لم تكن مفاجئة للجمهور فقط، إذ تفاجئ الضيف بدخول ابنته في الأستوديو بينما كانت تُغني أغنية بنت أبويا.


فوجئ الفنان ماجد الكدواني، بدخول ابنته ساندرا الكدواني، في استديو برنامج صاحبة السعادة، الأمر الذي جعله يبكي على الهواء من هول المفاجأة وفرحته الشديدة بوجودها.

 

أبرز المعلومات حول ساندرا ماجد الكدواني 


ساندرا هي الأبنة الصغرى للفنان ماجد الكدواني، وكانت تظهر معه في بعض العروض الخاصة لأفلام قدم بطولتها، وعلى الرغم من ذلك فهي لم تتحدث إلى الإعلام مطلقًا قبل حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحب السعادة.

 

تدرس ساندرا الكدواني الموسيقى في alcamine college  الولايات المتحدة، وتحب الغناء باللغة الإنجليزية، وفي بعض الأحيان تُغني بالعربية، وتقدم أغانيها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات أنستجرام.

 

ولفتت ساندرا ماجد الكدواني الأنظار إليها من قبل في حفل زفاف شقيقتها، عندما غنت بعض الأغنيات التي تفاعل معها كل الحضور ومن بينهما أغنية Love You Baby، ويشبهها الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبها الكبير لوالدها.


ظهرت المطربة الشابة ساندرا الكدواني للمرة الأولى في الإعلام مع الإعلامية إسعاد يونس من خلال برنامج صاحبة السعادة، موضحة أن والدها الفنان ماجد الكدواني هو صاحب الفضل في دراستها للمزيكا، قائلة: كنت راجعة من السفر من الوايات المتحدة، وأول ما دخلت من باب البيت فوجئت بالبيانو من زمان كان نفسي فيها، وانهرت من البكاء أول ما شفتها، وزمان مكنتش بحب العربي لكن مع الوقت بدأت أسمع العربي وأفكر أغني بالعربي، لان من طفولتي اتعودت اسمع المزيكا الأجنبية.

 

وكان الفنان ماجد الكدوانى تحدث، عن مشاركته بفيلمى "جنة الشياطين وعفاريت الأسفلت" لأسامة فوزى، قائلا:" قلت لأسامة نسبة المشاهدة ليست عالية وفخور ببدايتى بهذه الحالة، مؤكدا أن كلمة "السينما" فى هذا التوقيت كانت مخيفة بالنسبة لى".



وأضاف ماجد الكدوانى خلال لقاءه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، أن الجمهور قد يختلف رأيه من سنة لـ 5 سنوات، وعن فيلم "جاى فى السريع" لفت إلى أن إسعاد يونس قالت له: "الفيلم ده هيتحب فى البيوت قوى وقد كان".



وشهد الجزء الأول من حلقة ماجد الكدواني في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتفاعل مع دموع ماجد الكدواني، التى ذرفها مع دخول ابنته سندرا إلى الاستوديو وغنائها أغنية "بنت أبويا"، حيث بكى الفنان ماجد الكدوانى، عندما دخلت ابنته ساندرا إلى استوديو برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، وقبَّل ماجد الكدوانى يد الفنانة إسعاد يونس، تعبيرا عن فرحته بوجود ابنته، وقام باحتضان ابنته، لتغنى ابنته أغنية تعبر فيها عن حجم حبها لوالدها.


 انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1