مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 1445.. ورابط الاستعلام

الرخصة المهنية للمعلمين
الرخصة المهنية للمعلمين

مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 1445.. نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات تسجيل اختبار الرخصة المهنية 1445 بالسعودية.

 

حيث  أتاحت هيئة تقويم التعليم والتدريب للمعلمين والمعلمات، رابط إليكتروني من أجل تسجيل اختبار الرخصة المهنية 1445 بالسعودية وذلك بالتزامن مع العام الدراسي الجديد.


ويبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين من خلال الرابط الإلكتروني الذي وضعته هيئة تقويم التعليم والتدريب للمعلمين والمعلمات بالسعودية، والتي تم افتتاحها للتسجيل فيها من قبل المعلمين والمعلمات من راغبي مزاولة المهنة.


أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب عن موعد تسجيل اختبار الرخصة المهنية 1445 للرجال من الفترة 28 إلى 31 أغسطس وأما النساء من يوم 4 سبتمبر وحتى 6 سبتمبر، على أن يستمر عملية التسجيل في الاختبارات لمدة حوالي شهرين على أن ينتهي عملية التقديم إلى يوم 8 نوفمبر 2023.


يتسأل الكثير من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية، عن قياس اختبار الرخصة المهنية، حيث أعلن موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب للمعلمين والمعلمات بالسعودية موعد بداية الاختبارات بالنسبة إلى الرجال والنساء، حيث من المقرر أن تبدأ من يوم الخميس 2 نوفمبر 2023 وتستمر إلى يوم الجمعة 10 نوفمبر 2023.


أتاح موقع الرخصة المهنية للمعلمين، رابط تسجيل اختبار الرخصة المهنية 1445 من أجل مزاولة المهن التعليمية، عزيزي القارئ إليكم الخطوات التي يجب اتباعها:


  • – الدخول إلى موقع الرخصة المهنية للمعلمين هنا 
    – كتابة رقم السجل المدني
    – كتابة كلمة المرور
    – الدخول إلى اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 1445
    – اختيار الرخصة المهنية سواء العام أو التخصصي
    – الموافقة على الشروط والأحكام والتعليمات
    – الضغط على كلمة التالي
    – قم بالاختيار المكان الذي تريد الاختبار به
    – قم بالضغط على التالي
    – والضغط على كلمة التأكيد على الموعد ثم التالي
    – قم اختيار طريقة الدفع المناسبة

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1