رابط إلكتروني لتحميل برنامج دوم doam عبر متجر جوجل بلاي للهواتف

برنامج دوم
برنامج دوم

نستعرض خلال السطور المقبلة برنامج ولاء وظيفي دوم للعاملين في السعودية، والذي  يهتم الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بمعرفة تفاصيل تدشين برنامج ولاء وظيفي دوم للعاملين في السعودية بالقطاع العام، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل التي تخص برنامج دوم لمُوظفي القطاع العام 1445.


أعلن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي، أحمد الراجحي، عن تدشين برنامج ولاء وظيفي دوم للعاملين في السعودية 1445 وذلك لجميع الموظفين بالقطاع العام، وأن البرنامج يعمل على تقديم العديد من العروض بموظفي القطاع الحكومي.


أفاد الوزير بأن البرنامج يقدم الكثير من العروض لموظفي القطاع العام وذلك يتم عن طريق 2500 مزود خدمة بكافة المناطق بالمملكة، وأن البرنامج يخدم أكثر من 200 ألف موظف وموظفة.


كما أفادت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأن برنامج ولاء وظيفي «دوم» للعاملين في السعودية يعمل على تقديم العروض والحوافز بالإضافة إلى العروض الحصرية، وأن البرنامج يساهم في الارتقاء بثقافة تمييز الأعمال الوظيفية بالقطاعات الحكومية.


وذكر وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي، أحمد الراجحي، بأن برنامج دوم وبرنامج الولاء الوظيفي يعملان على الارتقاء بالقطاع العام، لكي يتماشى مع مطلبات رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030، وأن البرامج يخدم أكثر من 4،3 مليون مُستفيد بأكثر من 600 جِهة حكومية مُختلفة.


كما أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، من خلال رابط إلكتروني من أجل تحميل برنامج دوم doam عبر متجر جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو عن طريق نظام التشغيل iOS، إليكم التحميل التالي:

– تحميل تطبيق دوم للأيفون (apps.apple.com).
– تنزيل برنامج دوم doam للأندرويد (play.google.com).

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1