ريال مدريد يتصدر.. ترتيب الدوري الاسباني 2024 بعد مباراة أوساسونا ضد برشلونة

الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

ترتيب الدوري الاسباني.. اختتمت مساء أمس  الأحد مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2023-24، بمباراة أوساسونا ضد برشلونة التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1 لصالح الأخير في واحدة من أكثر المواجهات إثارة في الليجا.

 

ترتيب الدوري الاسباني.. وتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في المباريات الأربع الماضية وتسجيل 8 أهداف وتلقي 2.

بينما جاء فريق جيرونا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2.

 

ترتيب الدوري الإسبانى.. فيما تواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 4.

 

وحل نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وعدم تلقي خسائر وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدف.

 

وخامسًا حل فريق أتلتيك بيلباو برصيد 7 نقاط بالتساوي مع قاديش، وريال بيتيس أصحاب المركزين السادس والسابع.

 

فيما جاء ريال سوسيداد ثامنًا بالتساوي مع  فريق أوساسونا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة مثلهما وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلها.

 

وجاء ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1