عضو مجلس الشيوخ المصري: الرئيس السيسي حريص على تمكين الشباب وتعيينهم في المواقع القيادية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الرئيس المصري  عبد الفتاح السيسي أعرب بوضوح عن حرصه على تمكين الشباب وتعيينهم في المواقع القيادية، بشرط أن يكونوا مؤهلين بشكل جيد، وأن هذا الأمر يتم تنفيذه في مختلف المجالات.

 

وأضاف القط خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة، أن هناك إرادة سياسية واضحة لتعزيز دور الشباب في المناصب القيادية، مضيفًا أن الشباب لديهم دور مؤثر ومهم في تطوير المجتمع والمشاركة في بناء الوطن.

 

وأوضح أن هناك حاجة ماسة لزيادة التدريب والتأهيل للشباب، وأن هذا العمل قامت به الحكومة منذ عام 2017، حيث تم توجيه جهود كبيرة لتمكين الشباب وتأهيلهم لتولي المسئوليات القيادية.

 

وفي سياق اخر قرر المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد تشكيل إدارة مركزية بالحزب تكون مهمتها إعداد وإدارة حملة الحزب للانتخابات الرئاسية القادمة.



وكان حزب الغد قد قرر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو مرشح حزب الغد للانتخابات الرئاسة القادمة.



وأكد موسى أن الحملة الانتخابية الرئاسية للحزب سيكون لها متحدث رسمى و7 لجان مركزية هى اللجنة الاستشارية اللجنة القانونية والإدارية ولجنة متابعة الحملة ولجنة الإعلام ولجنة التواصل السياسى، ولجنة المؤتمرات ولجنة للمتطوعين للعمل فى الحملة بمختلف مراكز الجمهورية  بالإضافة إلى مسؤلين فى المحافظات، وأنه سيتم تصميم بنارات ومطبوعات ومطويات تعريفية ترويجية لأهم إنجازات الرئيس خلال الفترة السابقة ومنذ توليه المسؤلية الوطنية وخطة للمؤتمرات الشعبية فى بعض عواصم ومراكز المحافظات.



وأضاف المهندس موسى، أن حملة حزب الغد لتأييد الرئيس السيسى وإعادة انتخابه ترحب بكل قيادات وأعضاء الأحزاب الأخرى التى تعتبر مرشحها هو الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما ترحب إدارة حملة حزب الغد بالتنسيق الكامل معهم تحت شعار "مرشحنا واحد وهدفنا مشترك ومصلحتنا الوطنية واحدة".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1