برلمانيون يعلنون دعمهم لترشح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة: "قاد مسيرة تنمية متكاملة"

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

صبورة السيد تعلن دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

النائب شحاته أبو زيد معلنا دعمه للرئيس السيسي: قاد مسيرة الإصلاح

النائب عيد حماد: دعم حزب مستقبل وطن لترشح السيسي ينبع من ثقته فيه وفي رؤيته

أعلن عدد من نواب البرلمان المصري دعمهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر إجرائها في بداية العام المقبل 2024، مؤكدين أن السيسي قاد مسيرة تنمية متكاملة في كافة المجالات وأنه عليه أن يستكمل تلك المسيرة.

من جانبها أعلنت النائبة صبورة السيد، عضو مجلس النواب عن حزبه مستقبل وطن، تأييدها لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك لاستكمال مسيرة الإنجازات التي سطرتها الدولة المصرية على مدار السنوات الأخيرة والتي حققت طفرة غير مسبوقة في القطاعات المختلفة.

وقالت "السيد"، في تصريحات صحفية اليوم، إننا نثق في قدرة الرئيس السيسي على استكمال مسيرة البناء والتي بدأها قبل نحو 10 سنوات، مشيرة إلى أن استمرار مستهدفات الجمهورية الجديدة يجعلنا نؤيد وندعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

تحديات وأزمات

وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن ما تواجهه الدولة من تحديات وأزمات، تحتاج إلى قيادة حكيمة لمواجهتها وتجاوزها وتحقيق طفرة كبيرة لهذا البلد، ونحن نرى أن الرئيس السيسي هو الأقدر والأجدر على تحقيق هذا الأمر، في ظل ما حققه من إنجازات وما يحققه حاليا.

ولفتت النائبة صبورة السيد إلى أن الرئيس السيسي نجح في لم الشمل خلال السنوات الأخيرة، أرسى الاستقرار في البلد، مشيرًا إلى أننا في حاجه إلى استمرار هذا الاستقرار وهو ما يجعلنا نقف خلف الرئيس وندعم ترشحه للرئاسة.

وكذلك أعلن شحاته أبو زيد، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، عن دعمه وتأييدة لقرار دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وذلك في ظل ما شهدته الدولة المصرية من إنجازات خلال الـ 10 سنوات الأخيرة منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي منصبه، مؤكدًا على أن تلك الطفرة لم تتحقق من قبل في أي عهد سابق.

وأشار "أبو زيد"،  في تصريحات صحفية، له اليوم الأربعاء، إلى أنه بالرغم من الأزمة الاقتصادية التي شهدها العالم إلا أن مصر استطاعت بفضل توجيهات القيادة السياسية أن تتصدى للأزمة وتتعامل معها، بما يخفف من وطأتها على المواطن المصري البسيط.

إنجازات في كل القطاعات

وشدد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، على أن إنجازات الدولة خلال فترة حكم الرئيس السيسي، شملت كل القطاعات، سواء قطاع التعليم أو قطاع الصحة، بالإضافة لقطاع التشييد والبناء وغيرها.

وأشار النائب شحاته أبو زيد، أن حزب مستقبل وطن، يضع ثقته في الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات، والتغلب على التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

فيما قال النائب عيد حماد، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن تأييد الحزب لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، ينبع من الثقة التامة فى رؤيته، وما تحقق بالفعل على أرض الواقع.

وأشار حماد، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إلى أن الدولة المصرية شهدت خلال فترة حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي على مدار الـ 10 سنوات، طفرة نوعية، لم تشهدها الدولة من قبل، وشملت التنمية كافة المجالات، مشيدًا بجهود ومساعي القيادة السياسية لخلق توازن فى العلاقات مع الأشقاء من الدول العربية والإفريقية والمجتمع الدولي بشكل عام.

ظروف صعبة

وأوضح عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تولى المسئولية، في ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر، ولكنه استطاع بجدارة أن يحقق نجاحات وإنجازات على المستوى الداخلي والخارجي، فداخليًا دشن العديد من المبادرات سواء صحية أو اجتماعية هدفها الأول والأخير مصلحة المواطن ودعمه، وخارجيًا فقد تم توطيد العلاقات مع العديد من الدول، وفتحت مصر أبوابها لاستقبال الإخوة الأشقاء العرب، بما يؤكد للعالم كله أن مصر بلد أمن وأمان.

وتابع:" لا أحد ينكر أن مصر تنعم بالأمن والأمان، الذي لم نعهده قبيل ال10 سنوات الأخيرة، بسبب الجماعات الإرهابية ومساعيها التخريبية، ولكن الآن دولتنا تنعم بأمان سهل وشجع العديد من المستثمرين على المزيد من الاستثمارات والمشروعات، " فالمستثمر لا يستثمر إلا في دولة وبيئة آمنة مستقرة حتى لا يخسر ماله".

وتقدم حماد، بالشكر للرئيس السيسي والقوات المسلحة والشرطة على الجهود التي يلمسها كل مواطن مصري حاليًا، داعيًا المولى أن يحفظ مصر وشعبها وقيادتها السياسية.