الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

بفستان يشبه فساتين السيندريلا أسود.. أحدث ظهور لحورية فرغلي في مسابقة ملكة جمال مصر

حورية فرغلي
حورية فرغلي

ظهرت الفنانة  المصرية حورية فرغلي لأول مرة في مسابقة ملكة جمال مصر والتي تقام حاليا في فندق ترينف لكشري بالتجمع الخامس، بحضور نخبة من نجوم الفن.

 

 أحدث ظهور لحورية فرغلي في مسابقة ملكة جمال مصر

 

وظهرت حورية فرغلي بفستان يشبه فساتين السيندريلا، حيث ارتدت فستان أسود مرسوم عليه بعض الورود الحمراء، ووضعت بعض لمسات المكياج الهادئة وتركت شعرها المموج منسابا على ظهرها، لتكون بإطلالة متكاملة وخاطفة للأنظار.


وأقيم حفل ملكة جمال مصر بحضور  كلا من دكتور امال رزق  الفنانه حوريه فرغلى  الفنانة نسرين طافش الفنانة داليا البحيري الكاتبه ياسمين الخطيب  الفنانه الهام وجدى  الفنان احمد عبدالله المصور محمد الكشكشي مصممى الازياء اسلام حشاد ابراهيم حشاد محمد سراج د/محمد نجم ملكة جمال العالم ايكو ٢٠٢٣ هاجر مختار ملكة جمال مصر.


وكانت قد مرت حورية فرغلي بأزمة صحية أدت إلى خضوعها لعملية استئصال الرحم، وعلقت عليها، قائلة: أحب أطمنكم أنا رجعت من المستشفى ورجعت البيت وبقيت كويسة الحمدلله وشكرا لكل اللي سألوا عليا، شكرا لـ نجوم الزمن الجميل،صفاء أبو السعود كان نفسي أكون ضيفة في حلقاتك وصفية العمري وأشرف زكي وإلهام شاهين ومحمد رمضان ناس كتير أوي سألت عليه، أنا اتولدت برة وعيشت برة فطول عمري كنت محتاجة للحنان والحنية وده حسيته أخر أسبوع اما جالي ورم في الرحم، وأنا مش هيبقى عندي اي أطفال خلاص بس ولاد اخواتي هما هما ولادي وأي طفل هشوفه هعتبره ابني.


وناشدت حورية فرغلي المخرجين والمنتجين بالحصول على عمل، فقالت: أنا رجعت طبيعية ومعنديش ورم في جسمي وقاعدة مستنية حد يكلمني ويقولي اننا مستنينك في عمل فني.


وتابعت كاشفة عن تفاصيل فيلمها الجديد والتي انتهت من تصويره مؤخرا: بعمل فيلم اسمه ظلال مهجورة، خلصت تصويره في أبو ظبي ونجومه كلهم سوريين ولبنانين وتجربة جديدة اننا اشتغل مع ناس زيهم وهما بيحبونا جدا والشغل معاهم جميل وبيحسسوك قد اي انت مترحب بيك من أكبر واحد لأصغر واحد.

 

واستكلمت حديثها: رشيد عزاف ممثل جامد وفرحانة اني بشتغل معاه وشخصيتي شريرة شوية وغيورة أوي والناس هيحبوها.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1