توقيت مباراة مانشستر سيتي Manchester City وفولهام في بطولة الدوري الإنجليزي 2024

Manchester City
Manchester City

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام.. نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وفولهام باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2023/2024.

 


ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق مانشستر سيتي مساء السبت القادم الموافق الثاني من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويطلق الحكم ضربة بداية القمة النارية التي ستجمع بينهما عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة الثالثة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


وتنقل أحداث مباراة مانشستر سيتي وفولهام بشكل مباشر وحصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1.


ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد تسعة أهداف، في حين يأتي فريق فولهام في المركز الثاني عشر برصيد أربعة نقاط.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1