حقق انطلاقة قوية.. انجاز غير مسبوق لفريق مانشستر سيتي Man City بالدوري الإنجليزي 2024

مانشستر سيتي Man
مانشستر سيتي Man City

تصدر فريق مانشستر سيتي Man City محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما  حقق فريق Man City انطلاقة قوية فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-2024،.

 

حيث حقق مانشستر سيتي Man City العلامة الكاملة أول ثلاث جولات من البريميرليج وتغلب على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، على ملعب "برامول لين".

بهذة النتيجة، يعتلي فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، فيما يظل شيفيلد دون رصيد من النقاط في المركز الـ 17.

 

ويعد السيتي هو الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حقق فوزا بنسبة 100٪ بعد ثلاث مباريات.



وتعد هذه المرة الأولى التي يفوز فيها مان سيتي في أول ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزى منذ الموسم الأول للمدرب الإسباني بيب جوارديولا في 2016/2017.


تزعم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قائمة أفضل أندية العالم خلال شهر أغسطس الجاري، بعد سلسلة من العروض والنتائج  منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي 2023-2024، استكمالا لما يقدمه من انجازات خلال السنوات الماضية.

 

وجاء مانشستر سيتي على رأس أفضل الأندية حول العالم خلال شهر أغسطس الجاري، حسب موقع "footballdatabase" العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عالميا.

 

وتفوق مانشستر سيتي على كل أندية العالم منذ انطلاق الموسم، إذ حصل على 2097 نقطة فى قائمة أفضل 10 أندية، وفقا للاحصائيات الموقع العالمي،يليه بايرن ميونخ الألماني بـ1940 نقطة، وريال مدريد الإسباني ثالثا بـ 1930 نقطة، بينما لم يتواجد برشلونة فى القائمة، إذ جاء فى المركز الثالث عشر برصيد 1844 نقطة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1