رابط منصة مدرستي.. وخطوات تفعيل اللينك لطلاب المملكة بالخارج

منصة مدرستي
منصة مدرستي

نستعرض خلال السطور المقبلة حول رابط منصة مدرستي  وخطوات تفعيل رابط لطلاب المملكة بالخارج.

 

حيث  ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور المملكة العربية السعودية، على منصة مدرستي ولي الأمر تسجيل الدخول 1445 التي تقوم بتقديم المزيد من الخدمات التعليمية سواء للطلاب داخل السعودية أو خارجها، حيث قامت المنصة بتفعيل رابط للطلاب المملكة بالخارج.

كما تعمل منصة مدرستي ولي الأمر تسجيل الدخول 1445 على تقديم جميع الحلول الخاصة بالواجبات المدرسية والقيام بحضور الحصص الدراسية، وكما تقوم المنصة بتقديم الكثير من الخدمات للطلاب والمعلمين داخل المملكة العربية السعودية.


وأكدت وزارة التعليم السعودية على ضرورة التأكيد من تسجيل الدخول على رابط منصة مدرستي سواء برقم الهوية أو حساب ولي الأمر، من أجل الحصول على جميع الخدمات التي تقدمها المنصة طوال العام الدراسي الجديد، حيث أنها تعمل على توفير سبل الراحة للطلاب والطالبات وأولياء الأمور.


يتسأل الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، عن كيفية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي تسجيل الدخول برقم الهوية 1445 التي تقدم خدماتها لجميع الطلاب سواء كانوا داخل المملكة أو خارجها.



خطوات إنشاء حساب منصة مدرستي 1445


أما الطلاب القدامى يقوموا بتسجيل دخول منصة مدرستي باستخدام كلمة المرور المدخلة مسبقًا، علمًا عزيزي الطالب في حالة تغيير كلمة المرور تطبيق توكلنا لا يمكن تسجيل الدخول مرة أخرى عبر التطبيق.

 

عزيزي الطالب في حالة فقدانك لكلمة المرور من الممكن أن تستعيدها عبر حساب منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت 1445، وفي حالة استمرار المشكلة قم بالتواصل مع الدعم الفني.


يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن منصة مدرستي ولي الأمر تسجيل الدخول 1445، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:


  • – الدخول إلى منصة مدرستي ولي الأمر 1445 هنا 
    – قم عزيزي الطالب بتسجيل الدخول علي الرابط الجديد المفعل الموضح بمنصة X
    – عليك تسجيل كلمة السر الخاصة بالطالب ورقم الهوية
    – أضغط على مربع تسجيل الدخول
    – قم بتسجيل البيانات المطلوبة علي المنصة بشكل صحيح

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1