طرق الدخول على فيس بوك في حالة نسيان كلمة المرور (رابط)

 فيس بوك
فيس بوك

نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات الدخول على فيس بوك في حالة نسيان كلمة المرور.


حيث يتعرض البعض لنسيان كلمة المرور، عند الدخول إلى الحساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويمكن إتباع عدة خطوات، لإستعادة كلمة السر، عن طريق البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف، بالذهاب إلى حساب جوجل، واختيار مدير كلمات المرور، حتى تظهر كلمة السر، التي يمكن تعيينها، من خلال النقر على أيقونة المعاينة، ثم تسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك.


ويمكن تعيين كلمة مرور جديدة، بشرط إدخال عنوان البريد الإلكتروني، أو رقم هاتفك المحمول المرتبط بالحساب، ولمزيد من التفاصيل، اضغط على هذا الرابط.

 

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

 

استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف، يوجد العديد من الحلول المناسبة كي يتم استرجاع كافة الأرقام التي أُزيلت من الهاتف بشكل نهائي دون برامج.

 

 حيث تتمكن من إعادة كافة الأرقام والأسماء التي تم حذفها بالخطأ من على جهازك أو بالفورمات، أو إذا كان الحذف يعود إلى أي سبب آخر غير ذلك، حيث يتفقد الكثير من الأشخاص الأرقام الموجودة على هاتفه من أجل أسباب عديدة منها عمل الفورمات أي عملية استرجاع بيانات مصنع.

 


كيف يتم استرجاع كافة الأرقام المحذوفة من خلال الفيس بوك


تطبيق الفيس بوك يوجد فرق بينه وبين تطبيق الفيس بوك على الرغم من أنها يرجعون إلى نفس الشركة، وتكون الطريقة الأساسية لاسترجاع الأرقام المحذوفة لديك من خلال الماسنجر كالآتي:

 

يتم الدخول على الرابط الرسمي كالتالي: https://www.facebook.com/mobile/messenger/contacts.
قم بتسجيل الدخول للفيس بوك التابع لك.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1