حقق الكثير من الإنجازات الشخصية مع المنتخب الأخصر.. الحارس محمد الربيعي أحدث صفقات نادي الهلال السعودي

الحارس محمد الربيعي
الحارس محمد الربيعي

نستعرض خلال السطور المقبلة أبرز المعلومات حول الحارس محمد الربيعي أحدث صفقات نادي الهلال السعودي.

 

حيث قام نادي الهلال بالإعلان عن أحدث صفقات نادي الهلال السعودي وأولها التعاقد مع محمد الربيعي حارس مرمي فريق الأهلي إلى 4 سنوات وهو ينتهي عام 2027، وهذا حدث أثناء فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تعمل على تدعيم الصفوف الخاصة بالزعيم أثناء الموسم الحالي من الدوري السعودي لكل المحترفين.


ويعد محمد الربيعي هو أهم صفقات نادي الهلال السعودي ويعتبر من أبرز اللاعبين في الأهلي السعودي من الناشئين إلى أن وصل للفريق الأول في موسم 2018/ 2019، وأيضًا شارك في بطولة الدوري الثاني والثلاثين مباراة وحصلت شباكة على 43 هدف، وحقق الكثير من الإنجازات الشخصية مع المنتخب السعودي ومن أهمها:


التأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب 2017، والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، إضافة إلى وصافة كأس آسيا تحت 23 عام في أوزباكستان 2020، وأخيرًا التأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.


وأعلنت الصحيفة الرياضية السعودية إن محمدد الربيعي كان هو الحارس الرئيسي لفريق الأهلي خلال الموسم الفائت، وأيضًا ساعد جميع زملائه اللاعبين في تحفيف دوري يلو لأندية الدرجة الأولي وبعدها عاد إلى الدوري السعودي.

 


ويتواجد في الوقت الحالي فريق الهلال السعودي في المركز الثاني داخل جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط، وهو جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات، وأيضًا التعادل في 1 وتسجيل عشر أهداف والحصول على 2 من الأهداف.


وأيضًا اتحاد جدة يتربع على صدارة الجدول الخاصة بترتيب الدوري السعودي وجاء برصيد 12 نقطة، وحقق علامة كاملة في أول 4 جولات وسجل أيضًا أثني عشر هدف ولم تقوم شباكه باستقبال أي هدف حتى الوقت الحالي، وتم الإعلان عنها لكل عشاق الساحرة المستديرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1