أسباب رفض الأهلية الضمان المطور بالمملكة السعودية (رابط)

الضمان الاجتماعي
الضمان الاجتماعي المطور

الضمان الاجتماعي المطور.. نستعرض خلال السطو المقبلة أبرز المعلومات حول الضمان الاجتماعي المطور حيث يهتم الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن كل ما هو جديد بشأن الأخبار التي تخص الضمان المطور.


وفرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التابعة للمملكة العربية السعودية، عن أسباب رفض الأهلية الضمان المطور،في صفحة الفرد الشخصية ويكون عليه التقديم من جديد أو تقديم الاعتراض.

وضعت الوزارة شروط من أجل الحصول على برنامج الضمان المطور الذي يحذر من عدم تطبيق أي شرط من الشروط والتي شملت أن لا يجب أن يزيد الدخل عن 550 ريال للفرد و1100 ريال لرب الأسرة.

 

عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر السابق، يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن موعد نزول أهلية الضمان الاجتماعي المطور، حيث أن من المقرر أن ينزل أهلية الضمان الاجتماعي المطور وذلك يوم 27 من كل شهر ميلادي.


كما يتسأل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، ما أسباب رفض أهلية الضمان؟، عزيزي القارئ إليكم أسباب الرفض التي منها عدم الإفصاح عن دخله بالكامل.

 

وأتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، من أسباب رفض الأهلية للضمان الاجتماعي المطور منها أن يكون أوراقه غير متكاملة أو يتجاوز دخل الفرد الحد الأدنى.


يتسأل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن كيف أقدم اعتراض على الضمان المطور 1445 – 2023؟، عزيزي القارئ إليكم الخطوات التالية:

 

  • – الدخول على منصة الدعم والحماية للضمان المطور هنا 
    – تسجيل الدخول بالرقم السري واسم المستخدم.
    – الدخول على أيقونة الأهلية
    – اختيار أيقونة تقديم الاعتراض
    – استكمال البيانات والوثائق
    – يجب التقديم قبل اليوم الخامس من الشهر الذي يليه للحصول على أهلية الشهر المقبل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1