للجماهير العربية.. مفاجأة بشأن مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل

إنتر ميامي
إنتر ميامي

نستعرض خلال السطور المقبلة القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وناشفيل بالدوري الأمريكي 2023.

 

حيث يستقبل إنتر ميامي على ملعب درايف بينك ستاديوم نظيره ناشفيل، وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية لبطولة الدوري الأمريكي 2023.

تحمل المباراة طابعًا ثأريًا للضيوف، إذ كبدّهم رفاق ليونيل ميسي لقب كأس الدوريات بعد التفوق عليهم في المباراة النهائية بركلات الترجيح.


افتتح البرغوث سجل تهديفه في الدوري الأمريكي في شباك نيوريورك ريد بولز بالجولة الماضية، ويسعى لتكرار الأمر أمام ناشفيل رغم ما يبدو من صعوبة المهمة.


وكان ميسي قد أحرز هدفًا في النهائي أمام ناشفيل من قبل، كما حوّل ركلة ترجيح بنجاح في المباراة التي انتهت بنتيجة 10-٩ بركلات الترجيح.


حتى الآن، لا توجد قناة عربية ناقلة لمباراة إنتر ميامي وناشفيل في الدوري الأمريكي 2023 كما أن قناة "الكويت الرياضية" أعلنت سابقًا حصولها على حقوق نقل بعض مباريات الدوري الأمريكي، لكنها لم تعلن بعد عن نقلها لمباراة إنتر ميامي وناشفيل.

 

لذلك فأغلب الظن أن المباراة ستكون غير متاحة على التلفزيون بالنسبة للجماهير العربية وحسب ما أعلنه الموقع الرسمي لإنتر ميامي، فإن مباراة ناشفيل ستكون متاحة مجانًا عبر الإنترنت من خلال تطبيق "Apple TV".

 

عادة ما يحتاج المتابع للاشتراك في الباقة الرياضية للتطبيق، لكن المفاجأة أن مباراة ناشفيل -حتى الآن- ستكون متاحة مجانًا.

 

وفي حالة أن أذيعت المباراة عبر الكويت الرياضية، ستكون متاحة من خلال الموقع الرسمي للقناة وبصورة مجانية أيضًا.

تقام مباراة إنتر ميامي وناشفيل صباح الخميس 31 أغسطس 2023 (ليل الأربعاء) وتنطلق صافرة بداية المباراة في الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مصر والسعودية، الثالثة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1