رسميا.. جود بيلينجهام أفضل لاعب في الدوري الإسباني خلال أغسطس

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اختيار الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام لاعب وسط نادي ريال مدريد، أفضل لاعب في الليجا خلال شهر أغسطس الجاري.

وقدم بيلينجهام مستوى مميز للغاية خلال شهر أغسطس مع ناديه ريال مدريد، في أول موسم له مع الفريق الملكي.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، يعلن خلاله فوز بيلنجهام بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر أغسطس.

وعلق حساب رابطة الليجا على فوز بيلنجهام بالجائزة قائلا: "نجم ريال مدريد الجديد بيلينجهام، هو أفضل لاعب لشهر أغسطس في الدوري الإسباني".

وأشارت رابطة الدوري الإسباني إلى أن اختيار بيلينجهام جاء بعد تسجيله 4 أهداف خلال مشاركاته الموسم الحالي، وتصدره ترتيب الهدافين في الليجا، وصناعة هدف بمجموع مساهمات بلغ 5 خلال المباريات الثلاث التي خاضها.

­­وخاض جود بيلينجهام 261 دقيقة سدد خلالها 7 كرات وخرج بديلًا في مباراة واحدة، ولم يحصل على أي إنذار طيلت المواجهات التي خاضها.

وانفرد جود بيلينجهام نجم ريال مدريد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعدما أحرز هدفًا فوز الفريق الملكي أمام سيلتا فيجو، يوم الجمعة الماضي، في الدقيقة 81 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية، سكنت على يمين حارس سيلتا فيجو.

ورفع بيلينجهام رصيده من الأهداف إلى 4 في صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني الموسم الحالي 2023 -2024.

يذكر أن جود بيلنجهام كان قد انضم إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1