تحالف الأحزاب المصرية يعلن تأييد الرئيس السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية.. وبرلماني: قبل تولي الرئيس كنا في ضياع

السيسي
السيسي

أعلن تحالف الأحزاب المصرية، الذى يضم 40 حزبا سياسيا، تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري، ومواصلة مسيرة البناء والتنمية.

 

ونظم تحالف الأحزاب المصرية مؤتمرا شارك فيه ممثلو وقيادات 40 حزبا سياسيا أعضاء التحالف، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والعامة، استعرض خلاله الإنجازات التي شهدتها البلاد خلال الـ10 سنوات الماضية، على الرغم من التحديات والظروف الصعبة التي تعرضت لها الدولة المصرية، حتى نجحت مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحقيق الأمن والاستقرار والنهضة الحديثة.

كما ثمن التحالف مسيرة النضة والبناء التى قادها الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية فى كافة المجالات، والسير بخطى ثابتة لاستمرار تلك النهضة.

 

وفي سياق اخر كشف النائب تيسير مطر، الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، تفاصيل دعم التحالف للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ للترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة 2024.



وقال مطر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد إنه تم دراسة موقف الدولة منذ 2011 لـ2023، معلقا: قبل تولي الرئيس كنا في ضياع وعدم أمن وأمان وبدون حرية، كانت أيادم سوداء، بلد مكانتش بلد.

وتابع مطر، مصر عانت من أزمات كبيرة في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، وهناك ظروف اقتصادية صعبة يقابلها فترة تحمل من المواطن؛ للوصول لبر الأمان، وكل ذلك بفضل الله ثم الرئيس السيسي والقيادة السياسية.



وصرح النائب تيسير مطر، "قررنا رؤساء أحزاب التحالف دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة 2024، لأنه صاحب رؤية وقرار، ونحن نطالبه بالاستمرار لاستكمال مسيرة التنمية".



وعلق: الرئيس السيسي راجل بيقول للناس على الصراحة، دا جبل على أنه يتحمل كل الانتقادات، الانتخابات مسؤولية، والسيسي كبيرنا ونشيله على رأسنا؛ لأنه بنى وشال وطالع بينا للأمام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1