بعد صورة تداولها رود السوشيال ميديا.. كيف أثار أحدث ظهور للفنانة كندة علوش الكثير من الجدل؟

 كندة علوش
كندة علوش

 تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة كنده علوش وهي بوزن زائد، حيث تساءل العديد حول حقيقةً حملها.

 

كما أثار أحدث ظهور للفنانة كنده علوش الكثير من الجدل، من خلال صورة جمعتها مع زوجها الفنان عمرو يوسف والمطرب الشعبى عبدالباسط حموده.

ونشر المطرب عبد الباسط حموده صورة جمعته مع كنده علوش وعمرو يوسف وعلق عليها "نجم الأغنية الشعبية عبدالباسط حموده مع عمرو يوسف وكنده علوش، احلى سيلفى ده ولا ايه".

 

وظهرت الفنانة كنده علوش بشكل مختلف وزياده فى الوزن، وانقسمت التعليقات التى أرجعت السبب لقلة الأعمال الفنية لإهتمامها بالبيت أكثر، وهناك فريق آخر علق ربما تكون تنتظر مولودا.

 

قدمت كنده علوش العديد من الأعمال الفنية أبرزها فيلم "المصلحه"، "ولاد العم"، "واحد صحيح"، "برتيتا"، "هيبتا" مسلسل "على كف عفريت"، "عد تنازلي"، "إلا أنا".

 

وكان نشر الفنان عبد الباسط حمودة صورة جمعته مع كنده علوش وعمرو يوسف وعلق عليها "عبدالباسط حموده مع عمرو يوسف وكنده علوش، أحلى سيلفى ده ولا إيه".


وظهرت الفنانة كنده علوش بشكل مختلف وزياده فى الوزن، وانقسمت التعليقات التى أرجعت السبب لقلة الأعمال الفنية لإهتمامها بالبيت أكثر، وهناك فريق آخر علق ربما تكون تنتظر مولودا واليكم الصورة.

 

أشادت الفنانه كنده علوش عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام بمسلسل تحت الوصاية، والذي قامت ببطولته الفنانة مني زكي.

 

وقالت كنده علوش:  المتعة اللي بتخلقها مشاهدة عمل فني جميل وراقي متعة عظيمة خصوصًا إذا كان الواحد بيشتغل في نفس المجال فيبقي مدرك تمامًا لكم الصعوبات الرهيبة التي واجهت فريق العمل والمجهود الجبار إلى بذلوه عشان يحقق نتيجة على هذا المستوى من الروعة تحت الوصاية عمل رائع شديد الخصوصية تبدأ روعته من النص الذي حاكه باتقان وروعة ومصداقية كبيرة كل من شيرين وخالد دياب واختيارهما لموضوع شديد الأهمية أدى طرحه إلى حراك مهم في مياه بعض قوانين الأحوال الشخصية الراكدة، وأخرجه للنور المبدع محمد شاكر خضير برؤية خاصة شديدة الواقعية والحساسية غنية بالتفاصيل باهتمام كبير بكل عناصر العمل الفني ليظهر عمل أقرب للكمال.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1