رحلة كتابة التاريخ مع الأخضر.. المسيرة الكروية للإيطالي روبرتو مانشيني

روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم،، بشكل رسمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تعيين الإيطالي روبرتو مانشيني مدرّبًا جديدًا للأخضر.

 

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي للعبة على منصة "X" (تويتر سابقًا) فيديو مصوّرًا، عنونه بـ "شريط من الذكريات تبدأ بعده رحلة كتابة التاريخ مع الأخضر"، في إشارة لمرحلة جديدة من التحديات سيخوضها المنتخب السعودي مع مدرب من الصف الأول.


 

وكان المنتخب السعودي الذي حقق مفاجأة من العيار الثقيل في مونديال قطر العام الماضي بفوزه على نظيره الأرجنتين 2-1 في دور المجموعات، يبحث عن مدرب منذ رحيل الفرنسي هيرفي رينارد الذي قاده في العرس الكروي العالمي، لتدريب منتخب فرنسا للسيدات.

 

وفي وقت سابق، أفادت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بأنّ مانشيني الذي استقال من مهامه مدربًا للمنتخب الإيطالي في منتصف الشهر الحالي، سيتسلم المهام الفنية للمنتخب السعودي يوم الإثنين 27 أغسطس 2023.


وحسب الصحيفة الإيطالية الرياضية، وقّع مانشيني (58 عامًا) عقدًا لمدة أربعة أعوام، وتحديدًا حتى عام 2027، مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

وأشارت "غازيتا ديلو سبورت" من دون ذكر أي مصدر، إلى أن مانشيني سيشارك الإثنين في العاصمة الرياض في أول مؤتمر صحفي له، كمدرب لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1