فيلم "فرقة الموت".. أحمد عز يقدم دور صعيدي للمرة الأولى في مسيرته الفنية

أحمد عز
أحمد عز

تصدر اسم النجم المصري أحمد عز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  بدأ النجم المصري أحمد عز استعداداته لتصوير فيلمه السينمائي الجديد بعنوان "فرقة الموت"، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير في أول أكتوبر المقبل، بعد اختيار أماكن التصوير النهائية.

أحداث فيلم "فرقة الموت"

وتدور أحداث فيلم "فرقة الموت" في فترة الأربعينيات وبداية الخمسينيات من القرن العشرين، حيث سيلعب أحمد عز دور ضابط شرطة ينحدر من الصعيد، ويكلف هذا الضابط بمهمة إلقاء القبض على خلايا إجرامية تنشط في المنطقة.
يأتي هذا الدور كفرصة لأحمد عز لتقديم دور صعيدي للمرة الأولى في مسيرته الفنية، ومن المتوقع أن يقدم أداء مميزًا في هذا الدور.

 

وتزداد إثارة الفيلم مع وجود نجم الكوميديا بيومي فؤاد والممثل عصام عمر، اللذين سيشاركان أحمد عز في بناء أحداث هذه القصة المثيرة، مع منة شلبي أيضًا، وسط استمرار الشركة المنتجة في عمليات التعاقد مع باقي فريق التمثيل، لضمان تشكيلة مميزة من النجوم.


يذكر ان الفيلم من إخراج أحمد علاء، وتم تأليف السيناريو من قبل صلاح الجهيني، مما يعزز من توقعات الجمهور بأن يكون الفيلم تحفة سينمائية، تجمع بين الإثارة والتشويق والعمق النفسي.

 

يأتي هذا العمل بعد نجاح أحمد عز في فيلمه السابق "كيرة والجن"، الذي قدمه إلى جانب النجم كريم عبدالعزيز، حيث حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وإيرادات قياسية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1