موعد اختبار مهاراتي 1445 بالمملكة العربية السعودية.. ولينك منصة مدرستي التعليمية

مدرستي
مدرستي

ما هو موعد اختبار مهاراتي 1445 بالمملكة العربية السعودية؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث يعد موعد اختبار مهاراتي 1445 لكل طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة من أبرز الأشياء الذي يبحث عنها الجميع، وذلك لأنه عبارة عن اختبار يتم تنفيذه من خلال وزارة التعليم والمستهدفة به الكثير من المهارات والمعارف الرئيسية والتي تم اكتسابها من المواد الدراسية التي تعلمها الطالب.

حددت الوزارة المواد الدراسية التي سوف يتم إجراء الاختبارات بها والتي تستهدف المرحلتين الابتدائية والمتوسطة فقط لهذا الاختبار.


وتعمل وزارة التعليم السعودية على تقديم موعد اختبار مهاراتي 1445 والعمل على تنفيذ الاختبار للعمل على تقوية الطلبة بغرض إتقان كل مهاراتهم في المواد الدراسية التي يتم استهدافها، والعمل على تشخيص وتحليل كل النقاط الخاصة بالقوة والضعف عند الطلاب.


والفترة الخاصة بتنفيذ الاختبار تبدأ من الأسبوع الثاني من الفصل الدراسي الأول 1445، ويستمر لنهاية الأسبوع ويتم التعرف على الفترة الخاصة بتنفيذ الاختبار عن طريق ما يلي:

 

وتبدأ الاختبارات من يوم الأحد 11 صفر 1445 وهو يوافق تاريخ 27 أغسطس 2023 وسوف تنتهي الاختبارات يوم الخميس 15 صفر 1445 وهو يوافق يوم 31 أغسطس 2023.


وحرصت وزارة التعليم السعودية على التأكيد عن بدء تنفيذ اختبارات مهاراتي في الموعد الذي ذكرناه سابقًا بكل المدارس للمرحلتين المتوسطة والابتدائية، وأيضًا يتم العمل على تقديم الاختبارات بشكل إلكتروني على هيئة كراس اختبار يشمل على مادة دراسية واحدة فقط أو مادتين، ومن الممكن الحصولا على رابط نظام الاختبارات المركزية الرسمي عن طريق الدخول على رابط مدرستي اختبار مباشر، أو منصة مدرستي التعليمية تسجيل دخول هنا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1