موعد اليوم الوطني السعودي 1445.. وشعاره وسر الاحتفال به

يوم الوطني السعودي
يوم الوطني السعودي

يوم الوطني السعودي.. نستعرض خلال السطور المقبلة موعد اليوم الوطني السعودي 1445.

 

حيث أن الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، يتسائلون عن كم باقي على اليوم الوطني السعودي 1445؟.


كما كل عام تحتفل المملكة العربية السعودية، باليوم الوطني السعودي 1445، وذلك بالتزامن قرار تحويل السعودية من مملكة الحجاز إلى المملكة العربية السعودية وذلك يوم 23 من شهر سبتمبر عام 1932، ومنذ هذا التاريخ وتحتفل السعودية باليوم الوطني السعودي 1445 من خلال تنظيم الكثير من العروض الجوية والعسكرية وتزين الشوارع وتقديم المتاجر الشهير أقوى العروض.

 

وتحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي 1445 يوم 23 سبتمبر 2023، أي يتبقى حتى كتابة هذه السطور يتبقى على اليوم الوطني 1445 السعودي 28 يومًا.


و أعلنت الحكومة السعودية، عن منح جميع الموظفين بقطاعي الحكومة والخاصة والموظفين في البنوك بالإضافة إلى طلاب المدارس والجامعات المختلفة في المملكة العربية السعودية، خاصة وأن السعودية تحتفل بالذكرى الـ 93 من اليوم الوطني السعودي.

 

و قرر الحكومة السعودية، أن إجازة اليوم الوطني السعودي ستكون يوم يوم الأحد الموافق 24 من شهر سبتمبر لعام 2023 ميلاديًا بدلًا من يوم 23 سبتمبر 2023 بسبب تصادفه بيوم إجازة.

 

ما هو شعار اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية؟


حددت المملكة العربية السعودية، شعار اليوم الوطني وهو “نحلم ونتحقق” من أجل الاحتفال بالذكرى اليوم الوطني 93، حيث أن اليوم الوطني سوف يشهد المزيد من الاحتفالات والألعاب النارية المبهجة التي تزين سماء السعودية، فضلا عن الكثير من الألعاب الملونة التي تدخل البهجة والسرور على السعوديين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1