الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي  تتصدر التريند بعد حفلاتها الأخيرة (صور)

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أحييت مؤخرًا حفلًا جماهيريًا في مارينا دلتا بمحافظة كفر الشيخ، وشهد الحفل حضورًا جماهيريا، حيث قدمت باقة من أشهر أغانيها التي أحبها الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير خلال الحفل.


وعلى هامش الحفل، أعربت هيفاء وهبي عن بالغ سعادتها لإحيائها حفلًا في مارينا دلتا التابعة لـ محافظة كفر الشيخ، قائلة: كفر الشيخ حلوة أوي وناسها أحلى، يمكن أنتم من أحلى الجماهير اللي شُفتها أنا بحبكم أوي وشكرًا لحضوركم.


وسبق وأحيت هيفاء وهبي حفلًا في اليونان، حيث أعرب عن سعادتها الكبرى بإحيائها الحفل الذي حضره مجموعة كبيرة من جمهورها في الوطن العربي، موضحة أنه كان بمثابة تجمع عربي كبير، كما وجهت الفنانة الشكر لجمهورها الذي حرص على الحضور.

 

وتحدثت هيفاء وهبي عن حفلها في اليونان، إذ قالت في تصريحات تلفزيونية لها: اتبسطت كتير للتجمع العربي في حفلي باليونان.. شكرًا لكل جمهوري العربي اللي حضروا الحفل، وإن شاء الله دايمًا بنرجع نلتقي.

 


وقدمت هيفاء وهبي باقة من أغانيها الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل  كبير على المسرح منها "انا هيفا، الواوا، مبضعفش" وغيرها من الأغاني، وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع مصمم الإضاءة العالمي طارق صبري في الحفل.

 

وكانت هيفاء وهبي قد شاركت في موسم أفلام عيد الفطر المبارك الماضي من خلال فيلم "رمسيس باريس".

 

وفيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وطرحت هيفاء مؤخرا أحدث أغانيها التي حملت عنوان "مبضعفش" وحققت من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة علي موقع التواصل الاجتماعي.

 


يذكر أن هيفاء وهبي طرحت خلال الفترة الماضية أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان ما بضعفش، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيه سليمان دميان، والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد:

 

وجاءت كلمات أغنية ما بضعفش كما يلي: ما بضعفش ولا حنيت، ليوم واحد يجمعني بيه، علشان نسيت جمدت قلبي واستقويت، لما تنسيت، مابقتش أشغل دماغي بيه، ما بفكرش وما بتعيش، وأنا أصلًا أشغل وقتي ليه بحاجات ما تفيدش، وما أجي افتكره ما بستغربش، عشان معرفش قيمة الحاجة اللي فايديه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1