الاتحاد السعودي يُطيح بنجم أجنبي من قائمة الفريق.. هل يُمهد لضم محمد صلاح؟

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية تطورات جديدة، بشأن صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى فريق الاتحاد السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن نادي الاتحاد قرر تعديل خطته بشأن التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خاصة بعد تصريحات المدرب الألماني للريدز يورجن كلوب، الذي أكد رفض النادي الإنجليزي فكرة رحيل اللاعب.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن خطة نادي الاتحاد كانت تتضمن انتقال محمد صلاح إلى صفوف الفريق السعودي في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولو نادي الاتحاد قرروا تقديم عرض رسمي إلى نادي ليفربول، خاصة بعد تصريحات يورجن كلوب الأخيرة التي أكد فيها أنه لم يتلقَ عرضًا رسميًا بخصوص صلاح.

وأكدت الصحيفة أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، ينتظر حسم ملف التعاقدات بإنهاء صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الحالية، ومن ثم تحديد الأجانب الراحلين عن الفريق.


الإطاحة بنجم أجنبي


كشفت شبكة قنوات "الكأس" عن نية الاتحاد لإسقاط اسم جناح الفريق البرازيلي رومارينيو، من كشوفات الفريق وقائمته خلال الساعات المقبلة.

وأشارت الشبكة إلى أن نادي الاتحاد يسعى لتسجيل نجم جديد خلال الساعات المقبلة.

وشددت على أن الاتحاد سيكثف من مفاوضاته على مدار الأيام المقبلة، مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول لضمه، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1