بعد التحديث.. تردد قناة Makkah مكة المكرمة على النايل سات للعام 2023

تردد قناة Makkah
تردد قناة Makkah مكة المكرمة 2023

نستعرض خلال السطور المقبلة تردد قناة Makkah مكة المكرمة 2023 على النايل سات.

 

 قناة Makkah مكة المكرمة.. هي قناة تهتم بالجانب الديني وتعاليمه بشكل مفصل، وهي قنا سعودية يبث محتواها من داخل المملكة العربية السعودية منذ عام 1431 هجريًا، ومديرها هو سلمان العبدي.

 وتمكنت  قناة Makkah مكة المكرمة بفضل ما تقدمه من الحصول على عدد كبير جدًا من المتابعين من مختلف البلاد والأعمار، وخلال مقالنا سنتطرق حول تردد قناة Makkah Al Mukarramah الجديد.


 قناة Makkah مكة المكرمة.. اعتمدت إدارة قناة مكة المكرمة على أحدث الوسائل التكنولوجية الإلكترونية التي من شأنها جعل الصورة المعروضة بجودة ممتازة ودون أن يحدث لها تقطيع أو تشويش.

 

كما يكون الصوت واضح وليس به أي تضخم، وصورتها المعتمدة عليها جودتها عادية ولكنها تفوق الجودة العالية، وحرصت القناة على توفير إشارة قوية من خلال بيانات تردد قناة مكة المكرمة 2023، والذي يمكن إضافته من خلال المعلومات التالية:

 

تردد قناة Makkah مكة المكرمة 2023 على النايل سات
 


  • القمر الصناعي: نايل سات.
    التردد: (12399).
    الاستقطاب: (V) عمودي.
    معدل الترميز: (27500).
    معامل تصحيح الخطأ: (5/ 6).
    الجودة: (SD).


قناة Makkah مكة المكرمة .. حرصت على تنوعها في محتواها الذي تقدمه لمتابعيها، وكافة محتواها يدور حول الجانب الديني وتعاليمه وإيضاحه، فهي تبث المحتوى كالتالي:


كما تقديم الكثير من البرامج الدينية، والتي تختص بالقضايا الإسلامية وتفسير السيرة النبوية، والتحدث حول القيم والمبادئ الدينية وتقديم المسابقات التي تكون جائزتها هي الحصول على عمرة، والاحتفال مع الفائز بذلك وتلاوة القرآن الكريم، والدعوة إلى الإسلام وعرض مبادئه وتعليم الفقه وأصول الشريعة وما يجب الابتعاد عن للامتثال بأوامر الله.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1