موعد عادة فتح باب التحويلات الإلكترونية بين المدارس بالقاهرة.. ورابط التسجيل

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم القاهرة

ما هو إعادة فتح باب التحويلات الإلكترونية بين المدارس بالقاهرة؟. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أكد أيمن موسى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعادة فتح باب التقديم للتحويلات الإلكترونية للطلاب بين المدارس والإدارات التعليمية ومن المحافظات الأخرى للقاهرة مرة أخرى، لمدة أسبوع وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور، حيث يبدأ من يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، ويستمر إلى السبت 2 سبتمبر 2023 من الشهر الجاري.

وينتظر الطلاب وأولياء الأمور فتح صفحة التحويلات الإلكترونية على موقع مديرية التربية والتعليم مرة أخرى يوم الأحد القادم27 أغسطس 2023 ويينتهي في 2 سبتمبر 2023 المقبل.

 

وأغلقت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الثلاثاء الماضي الموافق 14 أغسطس 2023، باب التحويلات الإلكترونية للتلاميذ بين المدارس والإدارات ومن المحافظات للقاهرة.

 

وكشف مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بدء مجموعات الدعم المدرسى للشهادات العامة بالإدارات التعليمية، وذلك برعاية أيمن موسى، وكيل أول الوزارة مدير المديرية.

 

وقررت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إعادة فتح باب التقديم للتحويلات الإلكترونية للتلاميذ بين المدارس والإدارات التعليمية ومن المحافظات الأخرى للقاهرة، مرة أخرى ولمدة أسبوع يبدأ من يوم الأحد 27 أغسطس 2023 إلى يوم السبت 2 سبتمبر 2023، وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور.

ومن المنتظر أن يتم فتح صفحة التحويلات على موقع المديرية يوم الأحد القادم مرة أخرى ولمدة أسبوع يبدأ من يوم، من الأحد 27 أغسطس 2023 إلى يوم السبت 2 سبتمبر 2023.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أغلقت باب التحويلات الإلكترونية للتلاميذ بين المدارس والإدارات ومن المحافظات للقاهرة، الثلاثاء الماضى 14 اغسطس. 

وفى سياق آخر، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن بدء مجموعات الدعم المدرسى للشهادات العامة بالإدارات التعليمية، وذلك برعاية أيمن موسى، وكيل أول الوزارة - مدير المديرية.
 

رابط  التحويلات الإلكترونية بين المدارس بالقاهرة

 

وللوصول إلي رابط التحويلات الإلكترونية بين المدارس بالقاهرة اضغط هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1