​​بعد فوز فريقه على سيلتا.. المدير الفني لفريق ريال مدريد Real Madrid: لم يكن انتصار الجودة بل الالتزام

أنشيلوتي
أنشيلوتي

عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني مؤتمرًا صحفيًا في ملعب بالايدوس ​​بعد فوز الفريق على سيلتا. 

 

قال المدرب: “يلعب بيلينجهام بشكل جيد للغاية، يواصل التسجيل والمساهمة في الفريق. واجه فينيسيوس مشكلة في الشوط الأول وقمنا بتغييره. سنقيّم إصابته في الساعات القليلة المقبلة، يبدو إنه ا إصابة في عضلة الساق".



وأضاف "أراد فيني جونيور مواصلة اللعب ولا أعتقد أن الأمر خطير للغاية. لقد حاول وعانى من الألم، لذلك قررنا تبديله. أعتقد إنه لن يلعب ضد خيتافي وستساعده فترة الاستراحة على التعافي. بدأت المباراة بشكل جيد للغاية، وبدا أنها لا يمكن السيطرة على مجرياتها. هذا مؤسف. بدونه عانينا من المزيد من الصعوبات، ولأنهم لعبوا بشكل جيد أيضًا دفاعيًا".


وأكد: "لا توجد حرية. لا أعرف ماذا حدث. لقد أخبرت فالفيردي ان مودريتش هو الذي سيسدد ولكن لا أعرف ما حدث بينهما. لم يكن فيني هناك، وكان عليه تسديدها. قررا ان يتولى رودريغو تلك المهمة لأنني أعتقد ان فالفيردي لم يمتلك الوقت لإخبارهم ان مودريتش هو الذي يجب أن يسددها. غصبت قليلًا، لكن ربما هو مجرد سوء فهم. أعتقد ان فالفيردي لم يحظَ بالوقت لاخبارهما، سأنظر في الأمر في الأيام القليلة المقبلة".


وقال: لعب كيبا بشكل جيد وقد عانينا قليلًا في الدفاع في البداية وكان الأمر صعبًا، لكن الفريق لعب بشكل جيد. الحفاظ على الشباك نظيفة مؤشر جيد. لم يكن انتصارًا بفضل الجودة، إنما بفضل الالتزام. هناك أمور سلبية، لكننا ناضلنا حتى النهاية".



واختتم: "يظهر الفريق إنه متكامل. نحن قادرون على الفوز دون كورتوا، ميليتاو، كريم وفيني. وهذا يعني أن الفريق جيد. لقد قدم اللاعبون أداءً جيدًا".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1