لم يسبق لها مثيل من قبل.. ماذا قال الخبراء بشأن عاصفة مكة المكرمة؟

عاصفة مكة المكرمة
عاصفة مكة المكرمة

ماذا حدث بعد عاصفة مكة المكرمة؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

وتداول رواد  السوشيال ميديا بعض مقاطع الفيديو الذي يظهر فيها، تطاير الحجاج والمعتمرين في عاصفة مكة المكرمة، بعدما ضربت عاصفة رياح شديدة وأمطار غزيرة عاصفة مكة المكرمة التي لم يسبق لها مثيل من قبل.

 


وانتشر فيديو تطاير المعتمرين في عاصفة مكة المكرمة بسرعة البرق على جميع المنصات الإلكترونية وعلى وسائل الإعلام المحلية السعودية، وظهر في مقطع الفيديو ارتباك المعتمرين في «عاصفة مكة المكرمة» بسبب تغير الحالة الجوية المفاجئة، بالإضافة إلى سقوط الأمطار الغزيرة في «مكة المكرمة» لفترة طويلة.


وكشف خبراء الأرصاد الجوية، عن انقلاب الحالة الجوية في عاصفة مكة المكرمة بالسعودية، والذي سيمتد المنخفض إلى البحر الأحمر، كما يؤثر على الأمطار في شبه الجزيرة العربية وتوزيعها في بلاد الشام وبعض الأجزاء من مصر.


ونفى أحد علماء الأزهر الأنباء المتداولة بشأن تغيير الحالات الجوية في عاصفة مكة المكرمة  المفاجئة على أنها علامة من علامات يوم القيامة، مؤكدا أنه في الحقيقة تعتبر تلك الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة التي ظهرت في عاصفة مكة المكرمة ما هي إلا إنذار من رب العالمين، لتفادي المعاصي والذنوب والرجوع إلى الله والتوبة إليه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1