شروط الحصول على مساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال.. وخطوات التواصل

الوليد بن طلال الخيرية
الوليد بن طلال الخيرية

طريقة التواصل مع مؤسسة الوليد بن طلال.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث أن مؤسسة الوليد الخيرية منظمة غير ربحية تساعد المحتاجين في جميع أنحاء العالم، حيث تقدم المؤسسة المساعدة المالية للأسر المحتاجة، وتساعد في بناء المدارس والمستشفيات.

 

 وتقدم الإغاثة في حالات الكوارث، وتعمل المؤسسة أيضًا على تعزيز التفاهم والتسامح بين الناس من مختلف الثقافات والأديان، وقد ساعدت المؤسسة ملايين الأشخاص المحتاجين في جميع أنحاء العالم وتساعد في بناء عالم أفضل للجميع.



كما قدمت المؤسسة المساعدة للاجئين في البلدان الأخرى المتأثرة بالصراعات، مثل العراق والسودان، في ديسمبر 2014 وتبرعت منظمة ACF بمبلغ 500000 دولار للمفوضية لمساعدة اللاجئين العراقيين الفارين من الصراع في بلادهم.


لا تقتصر مساهمات ACF على اللاجئين؛ كما قدمت المؤسسة تبرعات لمساعدة ضحايا الكوارث الطبيعية، في نوفمبر 2013 تبرعت ACF بمبلغ 100000 دولار للصليب الأحمر الفلبيني لمساعدة المتضررين من إعصار هايان، كما قدمت المؤسسة تبرعات لجهود الإغاثة في دول مثل باكستان وهايتي والصومال.

 

حيث إن مؤسسة الوليد الخيرية هي مجرد واحدة من العديد من المنظمات الخيرية التي تحدث فرقًا في حياة المتضررين من النزاعات والكوارث، من خلال تبرعاتها تساعد المؤسسة في تقديم المساعدة التي تمس الحاجة إليها لمن هم في أمس الحاجة إليها.

 

أين تقع مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية؟


تقع مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية في المملكة العربية السعودية، تأسست المنظمة عام 1980 على يد الأمير الوليد بن طلال وريث العرش السعودي. تتمثل مهمة المؤسسة الخيرية الرئيسية في تقديم الإغاثة للأشخاص المحتاجين في جميع أنحاء العالم، مع التركيز على الأطفال وكبار السن والمعاقين.

قدمت المؤسسة مساعدات لدول مثل سوريا ولبنان وفلسطين والصومال والسودان واليمن في عام 2016، تبرعت المؤسسة الخيرية بمبلغ 32 مليون دولار لبرنامج الغذاء العالمي للمساعدة في مكافحة الجوع في إفريقيا، بالإضافة إلى تقديم المساعدة المالية تقدم المؤسسة أيضًا الرعاية الطبية والتعليم.

 

تم الإشادة بالمؤسسة لعملها من قبل العديد من المنظمات الدولية في عام 2013 حصلت المؤسسة الخيرية على جائزة كلينتون العالمية للمواطن لجهودها لتحسين حياة الناس في جميع أنحاء العالم.

 

من خلال مقرها الرئيسي في الرياض، تواصل مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تقديم المساعدة التي تشتد الحاجة إليها للمحتاجين.

 

يقدم العديد من المواطنين السعوديين المساعدات للمحتاجين من مساعدات نقدية وعلاجية والعينية لوجه الله تعالى دون مقابل، وتشمل هذه المساعدات علاج المرضى وتكاليف العمليات الجراحية وسداد إيجارات المنازل للمتاخرين عن السداد، ويمكنك الحصول على هذه المساعدات بالاتصال هاتفيًا برجال الأعمال وأصحاب الأيادي البيضاء والشركات والشيوخ والأمراء وطلب العون والمساعدة.

 

ما هي طريقة التواصل مع مؤسسة الوليد بن طلال؟


  • أتاحت مؤسسة الوليد بن طلال التواصل معها من خلال الواتس اب للاستفسار والاستعلام عن أي شيء سواء عن المساعدات أو الشكاوى أو غير ذلك، كما يمكن التواصل مع المؤسسة من خلال رقم الهاتف وهي كالتالي:-
    رقم الوتساب الخاص بمؤسسة الوليد بن طلال هو:-
    00966577009972.
    يمكن التواصل هاتفيا مع مؤسسة الوليد بن طلال من خلال هذا الرقم:- 00966577009972.

 

ما هي شروط الحصول على مساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال؟

 

  • عدم زيادة راتب عائل الأسرة عن 3000 ريال سعودي.
    عدم وجود عقارات أو منزل أو سيارة باسم المتقدم.
    عدم الاستفادة من قبل من مؤسسات خيرية أخرى في السعودية.
    ألا يقل عمر المتقدم لطلب الإعانة عن 20 عام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1