برلماني يعلن تأييده لترشح السيسي للانتخابات الرئاسية.. ويؤكد: الأجدر لاستكمال ما بدأه من تنمية

عمرو قطامي
عمرو قطامي

أعلن النائب عمرو القطامي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، دعمه وتأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، مؤكدًا أن الرئيس هو الأجدر لاستكمال ما بدأه من تنمية.

وأشار القطامي في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، استطاعت خلال الـ 10 سنوات الأخيرة منذ توليه المسؤولية، أن تحقق نجاحًا كبيرًا وإنجازات عظيمة، رغم الوضع الاقتصادي الصعب، التي شهده العالم كله وبالتبعية شهدته مصر.

وأوضح عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن إنجازات الدولة خلال فترة حكم الرئيس السيسي، شملت القطاع التعليمي والقطاع الصحي، وتم تدشين مبادرة حياة كريمة، و100 مليون صحة وغيرها من المبادرات لخدمة المواطن المصري ودعمه صحيًا واجتماعيًا وتوفير كافة سبل الراحة والحياة الأدمية له.

وتابع مؤكدًا:" الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع إعادة مكانة مصر الطبيعية أمام العالم من خلال تعزیز مسار التنمیة الشاملة في جمیع المجالات سیاسیًا، واقتصادیًا، واجتماعیًا، ودولیًا، وهو قادر علي استكمال ما بدأه في مسيرة التنمية رغم التحديات".

وأضاف القطامي، أنه بتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة، تم القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وذلك كان جنبًا إلى جنب مع تعزيز مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيًا واقتصاديًا، واجتماعيًا، ودوليًا.